نجمات عربيات وعالميات مكياج بلاندر ايلاينر

على ما يبدو أن بعض النجمات موهوبات أكثر ممّا تعرفين. لم يكتفَين بالغناء أو التمثيل فقط، ولا بحضورهنّ على الشوسيل ميديا، بل استغللن شغفهن بالمكياج، العناية بالبشرة والشعر وطوّرن علامات تجارية تحمل أبعاداً جديدة ورسائل تحتفل بالشمولية والتنوّع لتمكين المرأة في المجتمع وتعزيز ثقتها بنفسها، هذا بالإضافة إلى وعيهنّ بأهمية الاستدامة وحماية البيئة في عالمنا اليوم. في حال لم يكن لديكِ علم بهذه العلامات الجمالية بعد، تعرّفي عليها في هذا التحقيق.

7 علامات جمالية بتوقيع نجمات عالميات

1- علامة Bex Beauty الجمالية للنجمة بلقيس فتحي 

لم تكتفِ المغنية الإماراتية بلقيس فتحي Balqees Fathi بإبهارنا بجمال صوتها ومكياجها المثالي فحسب، بل قرّرت مفاجأتنا في عيد ميلادها في أكتوبر 2020 بإطلاقها علامة جمالية خاصّة بها، تحت عنوان Bex Beauty. تمّ الكشف عن المستحضر النجم والأوّل، وهو Drama Therapy Foundation المصنوع من أفضل المكوّنات التي اختارتها المغنية بنفسها وهو أيضاً خالي من أي مواد سامة أو مضرّة للبيئة ومصنّع بأفضل تقنيّات المكياج في إيطاليا. يتوفّر الفاونديشن بتركيبتين، الأولى لشدّ البشرة العادية أو المختلطة وترطيبها والثاني لشدّ البشرة الدهنية وإزالة اللمعان منها.يلائم هذا المستحضر مختلف ألوان بشرة المرأة العربيّة، إذ إنه متوفّر بـ12 درجة.إضافة إلى ذلك، تمّ الكشف حديثاً عن المستحضر الثاني، وهو الآيلاينر الأسود.
في هذا السياق قالت بلقيس فتحي: "على مدار سنتين، كانت لدي فكرة إنشاء علامة خاصّة للمكياج تناسبني وتناسب نساء الخليج والشرق الأوسط، وعملت بكل حواسّي لاختيار أفضل المنتجات التي تراعي متطلّباتنا من كل أنحاء العالم، وبدأنا القصّة بكريم الأساس".

بلقيس فتحي مكياج بلاندر ايلاينر بلقيس فتحي مكياج بلاندر ايلاينر ايلاينر Monologue Precision Liquid Eyelinerبلقيس فتحي مكياج بلاندر ايلاينر بلندر Makeup Spongeبلقيس فتحي مكياج بلاندر ايلاينر فاونديشن Drama Therapy Foundation

2- علامة Item Beauty الجمالية للنجمة أديسون راي 

بالشراكة مع Madeby Collective، أطلقت نجمة تيك توك TikTok الشابة Addison Rae علامتها الجمالية Item Beauty. المجموعة الأولى تضمّ 6 مستحضرات، مسكره، ظلال عيون، بودرة للتفتيح، محدّد الحواجب، زيت الشفاه  وكونتور... جميعها مصنّعة تحت مبدأ المكياج النظيف Clean Makeup. تضمّ المجموعة أيضاً تركيبات لمنتجات غير متوقّعة، مثل Jelly Eyeshadow. تمّ اختبار مستحضرات Item Beauty من قبل أطبّاء الجلد، وتسعى هذه العلامة الجمالية إلى إعادة تعريف معايير الجمال من خلال تنمية الثقة، حبّ الذات والتعبير عن النفس.
في هذا السياق قالت Addison Rae: "أردت ابتكار علامة تجارية تدعم الفردية بطريقة حقيقية. الطريقة التي تقدّم علامة Item Beauty فيها الجمال، تحاكي المبدأ الذي أتبعه، أريد أن أضع شيئاً على وجهي وأشعر بالرضا التامّ  بعد ذلك، من خلال المستحضرات النظيفة والمصنوعة من مكوّنات جيّدة، تعزّز ملامح وجهي. في النهاية، الأمر يكمن باحتضان جميع عيوبكِ، لأنها تلعب دوراً في جعلكِ مميزة وفريدة عن البقية". 

مكياج ايشدو كونسيلر Adison raeمكياج ايشدو كونسيلر Adison raeكونسيلر Air Hug Concealerمكياج ايشدو كونسيلر Adison raeبرونزر Cheek Money Swipe & Glow Bronzer Contour Duoمكياج ايشدو كونسيلر Adison raeايشدو Lid Glaze Hydrating Jelly Eyeshadow

3- علامة Noha Nabil Beauty الجمالية للانفلوينسر نهى نبيل

من منّا لا تعرف Noha Nabil، الشخصية المؤثرة على انستغرام والشغوفة بالمكياج؟ أرادت هذه الشخصيّة البارزة ردّ الجميل لكل من يدعمها وإنشاء علامة جمالية تلبّي احتياجات المرأة في المنطقة. علامة Noha Nabil Beauty تقدّر الجمال المتنوّع في المجتمع العربيّ. تتّسم مستحضرات العلامة بالتوازن المثاليّ بين القوام الكريميّ المريح والمقاوم للرطوبة، كما أنّها طويلة الأمد ولا تتلطّخ نتيجة الحرارة. صُنعت مستحضرات Noha Nabil Beauty لتكون في متناول أي امرأة تسعى إلى تحقيق أجمل النتائج بدون عناء. توفّر العلامة في مجموعتها الأولى باليت أيشادو مستوحاة من الصحراء، ايلاينر وكحل بمختلف الألوان. تسعى Noha Nabil من خلال علامتها الخاصة إلى تشجيع المرأة العربيّة على الافتخار بما يميّزها عن غيرها وسرد قصّتها الفريدة من خلال فنّ المكياج.

مكياج عيون نهى نبيل مكياج عيون نهى نبيل كونتور Eye Contourمكياج عيون نهى نبيل ايلاينر On Fleek Eyelinerمكياج عيون نهى نبيل باليت ايشدو Sahara Eyeshadow Palette

4- علامة Rare Beauty الجمالية للنجمة سيلينا غوميز

قبل الغوص بمنتجات هذه العلامة، هدف Selena Gomez من هذه العلامة، هو احتضان الجمال الطبيعي بدون الحاجة إلى تغيير معالم الوجه بالتجميل أو الفلتر. تهدف Rare Beauty إلى مساعدة الجميع على الاحتفال بتفردّهم من خلال إعادة تعريف معنى الجمال وتقبّل الذات للشعور بالانتماء إلى المجتمع. في هذا الإطار، تقدّم العلامة أحمر شفاه، ظلال عيون،بودرة خدود، آيلاينر، كونسيلر وفاونديشن بـ48 تدرّجاً لمختلف النساء، مهما كانت أعمارهن، جنسيتهن، وخلفيتهنّ الثقافية، أو قدرتهنّ الجسدية والعقلية. كذلك، تقدّم أدوات تجميل، مثل الريش وإسفنجة البلندر. إلى جانب الرسالة التي تحملها هذه العلامة للنساء، تهدف Rare Beauty أيضاً إلى الحدّ من نشر المعلومات غير الصحيحة حول الصّحة العقلية، والمساعدة في منح الناس إمكانية الوصول إلى الموارد التي يحتاجونها لصحّتهم العقلية. في هذا الإطار، طوّرت Selena Gomez صندوق The Rare Impact Fund بهدف جمع 100 مليون دولار على مدى السنوات العشر القادمة لتمكين الناس من الوصول إلى خدمات الصحّة العقلية التي يحتاجونها.
في هذا الإطار قالت Selena Gomez: " أعتقد أنّ Rare Beauty يمكن أن تكون أكثر من مجرّد علامة تجارية للجمال، بل أن يكون لها تأثير. أريد أن نتوقّف جميعاً عن مقارنة أنفسنا بالآخرين وأن نبدأ فقط في احتضان تفرّدنا".

مكياج بلاشر سيلينا غوميز rare beautyمكياج بلاشر سيلينا غوميز rare beautyايلاينر Perfect Strokes Matte Liquid Linerمكياج بلاشر سيلينا غوميز rare beautyبلاشر Soft Pinch Liquid Blushمكياج بلاشر سيلينا غوميز rare beautyبلاشر Stay Vulnerable Melting Blush

5- علامة Jlo Beauty المتخصصة في العناية بالبشرة للنجمة جينيفر لوبيز

الآن، أصبح من الممكن أن تتمتّعي ببشرة نضرة ومتوهّجة تماماً كالمغنية Jennifer Lopez التي أطلقت علامة جمالية تحمل اسمها Jlo Beauty والتي توفّر في مجموعتها الأولى 8 مستحضرات للعناية بالبشرة، بما في ذلك منظف، سيروم، كريم جل، ماسك ورقي، وكريم للعينين... جميعها لديها هدف واحد، توهّج البشرة. كشفت Jennifer Lopez عن المكوّن السرّي في مختلف مستحضرات علامتها، وهو زيت الزيتون. بالنسبة لها، إنه المكوّن السرّي من الطبيعة الذي لا نستخدمه بما فيه الكفاية. أشرفت Jennifer Lopez على كل جانب من جوانب تطوير منتجاتها. استغرق الأمر 26 عملية إعادة صياغة للسيروم، المستحضر البطل للعلامة. ساهمت أيضاً في تصميم عبوات المستحضرات.
في هذا الإطار قالت Jennifer Lopez: "عندما تنشئ علامة تجارية، فهذا وعد للناس، والكشف عن هويّتك، وكان من المهم بالنسبة لي أن تفي علامة Jlo Beauty بوعدها".

جينيفر لوبيز jlo beauty العناية بالبشرةجينيفر لوبيز jlo beauty العناية بالبشرةكريم Blockbuster Wonder Creamجينيفر لوبيز jlo beauty العناية بالبشرةسيروم Jlo Glow Multitasking Serumجينيفر لوبيز jlo beauty العناية بالبشرةجل That Hit Single In a Gel Cream Cleanserجينيفر لوبيز jlo beauty العناية بالبشرةماسك للوجه That Limitless Glow In a Multitasking Mask

6- علامة Keys Soulcare المتخصصة في العناية بالبشرة للنجمة أليشيا كيز 

كما يوحي اسمها Keys Soulcare، هي علامة جمالية تراعي الروح، أنشأتها المغنية Alica Keys من وحي رحلتها الخاصة للعناية بالبشرة وحبّها لطقوس الجمال القديمة التي تتخطّى العناية بالبشرة لتعتني بالجسم، العقل والروح. تسعى هذه العلامة إلى احتضان نورنا الداخلي ورعاية أنفسنا بالكامل للتواصل مع الآخرين حتى نتمكّن أن نلمع أكثر معاً. توفّر العلامة مستحضرات للعناية بالبشرة، تغذّي الجلد بمكوّنات نظيفة وغير مضرّة بالبيئة، كما وتمّ اختبارها من قبل أطباء الجلد. إضافة إلى ذلك، تكريماً للعلاقة بين البشرة والروح، كل مستحضر مركّب بطريقة تساهم في تحويل الوقت الذي نقضيه في العناية بالبشرة إلى لحظة احتفال شخصي.
في هذا الإطار قالت Alica Keys: "إنشاء Keys Soulcare هو من دواعي سروري وشغفي. الحقيقة هي أن الرعاية الذاتية وحبّ الذات كانتا دائماً من أكثر الأمور المهمّة بالنسبة لي. إنها ليست المستحضرات التي أستخدمها فحسب، بل إنها أيضاً المساحة التي أمنحها لنفسي للتأمّل، لعمل قناع للوجه أو لإضاءة شمعتي المفضّلة. إنّها هذه اللحظات التي تغذّي روحي وتجعلني مرتبطة أكثر بجسمي، روحي وعقلي. أتمنّى أن تختبر كل روح هذه اللحظات حتى نتمكّن من أن نلمع معاً".

keys soulcare العناية بالبشرة بشرة keys soulcare العناية بالبشرة بشرة keys soulcare العناية بالبشرة بشرة مقشر للبشره Be Luminous Exfoliatorkeys soulcare العناية بالبشرة بشرة كريم مرطب Comforting Balmkeys soulcare العناية بالبشرة بشرة منظف للوجه Golden Cleanserkeys soulcare العناية بالبشرة بشرة كريم للوجه Skin Transformation Cream

7- علامة Anomaly Haircare المتخصصة في العناية بالشعر للنجمة بريانكا شوبرا

أطلقت الممثلة Priyanka Chopra Jonas علامة Anomaly والتي تعني استثنائي باللغة العربية وذلك لإيمانها بمفهوم التفرّد الذي ينعكس في شعرنا. تقدّم العلامة مستحضرات شامبو وبلسم شعر خالية من السموم وغير مضرّة بالبيئة أو الحيوانات، أي مبنية على مبدأ الاستدامة ومفهوم المستحضرات النظيفة. رأت Priyanka Chopra أن السوق أصبح مليئاً بمنتجات العناية بالبشرة المستدامة، النظيفة، النباتية والخالية من السموم، لكن ذلك لا ينطبق على مستحضرات العناية بالشعر. تتكوّن المجموعة الأولى للعلامة من 4 أنواع من الشامبو، منها المنقّي، المرطب، اللطيف والجاف، بالإضافة إلى 3 أنواع بلسم للتكثيف، التنعيم، أو اللمعان، وقناع علاجي عميق. هذه المستحضرات مصممة للجنسين وتتميّز بمكوّنات نباتية ذات فوائد كبيرة.
في هذا السياق قالت Priyanka Chopra: "أردتُ منتجات فائقة الجودة، خالية من Parabens وSulphates، ومبنيّة على مفهوم النظافة. مهمّتنا هي أن نترك العالم أفضل ممّا وجدناه. عبواتنا مصنوعة من نفايات بلاستيكية بنسبة 100%، وقابلة لإعادة التدوير. تقدّم Anomaly عناية عالية الجودة بالشعر بدون أي تنازلات حتى يتمكّن كل من يستخدم مستحضراتها من الحصول على شعر جميل دون إلحاق الضرر بالأرض".

العناية بالشعر شعر شامبو anomaly بريانكا شوبراالعناية بالشعر شعر شامبو anomaly بريانكا شوبراالعناية بالشعر شعر شامبو anomaly بريانكا شوبراماسك للشعر Deep Conditioning Treatmant Maskالعناية بالشعر شعر شامبو anomaly بريانكا شوبراشامبو جاف Dry Shampooالعناية بالشعر شعر شامبو anomaly بريانكا شوبراشامبو Hydrating Shampoo

إلى جانب هذه العلامات التجارية، انتشرت أخبار لبعض النجمات متعلّقة بتطويرهن علامات جمالية خاصّة بهن، مثل الممثلة نادين نجيم Nadine Nasib Njeim التي ستطلق عليها اسم NNN Cosmetics. علامة Hailey Bieber تحمل اسم Rhode، أمّا بالنسبة للممثلة Sofia Vergara، فلم تعلن عن اسم العلامة حتى الآن. نعم! نحن مثلكِ ننتظر بحماس إطلاق أوّل مجموعة لهن.