close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقابلة ميغان ماركل والامير هاري مع اوبرا وينفري: أسرار ومفاجآت تُكشف للمرّة الأولى

مقابلة ميغان ماركل والامير هاري مع اوبرا وينفري: أسرار ومفاجآت تُكشف للمرّة الأولىتماماً مثلما ظهر في الإعلان التشويقي، حصل! ميغان ماركل والأمير هاري هزّا العالم أجمع وفجّرا مفاجآت كثيرة حول حياتهما، خلال المقابلة التي أجرياها مع اوبرا وينفري في حلقة خاصّة بعنوان Oprah with Meghan and Harry. هذه المقابلة هي الأهمّ والأولى من نوعها بعد مغادرة دوق ودوقة ساسكس العائلة الملكية البريطانية، حيث كشفا عن أمور صادمة لم يتمّ الإعلان عنها أبداً من قبل. في السطور أدناه، سنكشف عن أبرز ما قاله الثنائي خلال هذه المقابلة، لكن قبل ذلك، ألقي معنا نظرة على لوك Meghan Markle الجميل.

طلة ميغان ماركل في المقابلة مع اوبرا وينفري

في هذه المقابلة التي أجريت داخل منزلهما في مونتيسيتو، اختارت ميغان ماركل فستان حريري أسود طويل نسبياً من Giorgio Armani تميّز بتفاصيل ورسومات على شكل زهور باللون الأبيض، عند جهة واحدة من القسم العلوي. تميّز التصميم بالأكمام الطويلة كما أنه أُرفق بحزام أعلى الخصر وينسدل من الأسفل ليصل عند حدود الكاحل تقريباً، ما برز حملها بشكل ملفت. نسّقت ميغان ماركل هذا الفستان مع ستيليتو أسود من Aquazzura وقلادة ناعمة جداً من Pippa Small Jewellery كانت قد أطلّت بها سابقاً في عام 2018. كما اختارت سوار كارتير Cartier باللون الذهبي من مجموعة الاميرة ديانا، وأقراط ناعمة جداً من نفس لون القلادة تقريباً من Maison Birks. من الناحية الجمالية، خطفت ميغان ماركل الأنظار باعتمادها تسريحة الكعكة المنخفضة مع الخصلات المنسدلة من الأمام. أما في المكياج، فاختارت لوك يرتكز على الايشادو السموكي القوي نسبياً مع الروج النود، البلاشر والبرونزر.

ميغان ماركل الامير هاري مقابلة اوبرا وينفريميغان ماركل الامير هاري مقابلة اوبرا وينفري

أبرز ما جاء في مقابلة ميغان ماركل والامير هاري مع اوبرا وينفري

كشف الامير هاري وميغان ماركل عن أمور صادمة ومفاجئة حول حياتهما وعن ما عاشاه قبل التخلّي عن منصبهما في العائلة الملكية البريطانية. كذلك، أعلن الثنائي عن جنس مولودهما الثاني وعن أمور أخرى كثيرة سنعرضها أدناه:

ميغان ماركل والامير هاري ينتظران فتاة!

بعد أن تمّ الإعلان في فبراير عن حمل ميغان ماركل بمولودها الثاني، كثُرت التساؤلات عن جنس الطفل: هل هو صبي أم فتاة؟ أجابت دوقة ساسكس عن هذا السؤال في المقابلة مع اوبرا وينفري مشيرةً إلى أنّها والأمير هاري ينتظران فتاة، وأن الموعد المرتقب لولادتها هو في الصيف.

"أرتشي تعرّض للعنصرية قبل ولادته... والعائلة الملكية لم تمنحه لقب الأمير"

أوضحت ميغان ماركل أنّه خلال فترة حملها بطفلها الأوّل Archie، أحد أفراد العائلة الملكية أبدى للأمير هاري مخاوف العائلة تجاه بشرة الطفل الأسمر باعتبار Meghan Markle مختلطة الأعراق، وذلك حتّى قبل ولادته. كما لفتت إلى أن العائلة الملكية لم ترد منح آرتشي لقب الأمير، إلى جانب عدم حصوله على حماية أمنية. وبذلك تكون ميغان ماركل قد نفت أخبار رغبتها والأمير هاري بعدم منح طفلهما لقب الأمير الذي تناقلته الصحف البريطانية عند ولادة آرتشي، حيث لفتت الصحف آنذاك إلى أن الثنائي يودّ منح الطفل حياة طبيعية. لكن في الواقع، الثنائي كان قد أُجبر على ذلك. في هذه المقابلة، رفض الامير هاري وميغان ماركل الإعلان عن إسم الشخص الذي باح بهذه الكلمات، بإعتبار أن هذا الأمر سيؤذي العائلة الملكية.

ميغان ماركل والامير هاري تزوّجا سرّاً قبل الزفاف الملكي

لفتت ميغان ماركل إلى أنّها تزوّجت من الأمير هاري قبل 3 أيّام من الزفاف الملكي الكبير في 19 مايو 2018 وذلك في الفناء الخارجي من منزلهما. أشارت الدوقة إلى أنّها والأمير هاري تزوجا بحضور رئيس الأساقفة فقط لا غير، لافتةً إلى إلى أنّهما كانا يريدان أن يتّحدا سوياً وبمفردهما، والوعود التي وضعاها هي خاصّة بهما فقط.

كيت ميدلتون أبكت ميغان ماركل قبل زفافها

في حين أنّه انتشرت أخبار تفيد بأن ميغان ماركل جعلت كيت ميدلتون في أسبوع زفاف دوقة ساسكس، أكّدت Meghan Markle أن العكس هو ما حصل: دوقة كامبريدج هي مَن أبكت دوقة ساسكس. شرحت ميغان ماركل في المقابلة مع أوبرا وينفري، أن Kate Middleton هي التي جعلتها تبكي بسبب مسألة اختيار فساتين الفتيات اللواتي يحملن الزهور في الزفاف الملكي، قبل أن تعتذر دوقة كامبريدج لاحقاً وترسل لها باقة أزهار. لكن أعلنت ميغان ماركل أيضاً أن كيت ميدلتون "شخص جيّد" وأنّ ما من نزاع بينهما.


ميغان ماركل فكّرت بالإنتحار

أشارت ميغان ماركل إلى أنّ أفكار انتحارية بدأت تراودها بسبب كلّ الضغط النفسي الذي كانت تعيشه ووسط التنمّر المستمرّ من قبل الصحف البريطانية تجاهها. كما لفتت إلى أنّها "توسّلت" إلى المؤسسة الملكية للحصول على مساعدة في ما يتعلّق بصحّتها العقلية، إلّا أنّه تمّ رفض طلبها. من هنا، اختارت ميغان ماركل أن تطلب المساعدة من أحد المقرّبين من الاميرة ديانا، غير أن الأفكار الإنتحارية بقيت تراودها. كما خبّرت دوقة ساسكس عن اللحظة التي قالت فيها للأمير هاري بأنّها تفكّر بالإنتحار، وكانت في النهار نفسه الذي يريدان المشاركة بمناسبة رسمية لهما. عندما علم Prince Harry بمشاعر زوجته، طلب منها البقاء في المنزل وعدم المشاركة بالحدث، لكنّها رفضت طلبه خوفاً من إيذاء نفسها إن بقيت بمفردها في البيت. في هذه المناسبة، ظهر دوق ساسكس ممسكاً بيد زوجته وهو يشدّ عليها، لدعمها والوقوف إلى جانبها. كما لفتت ميغان ماركل إلى أنّها وعندما شاهدت الصورة أدناه، كبّرتها ورأت عن كثب تشابك يدها مع زوجها، اكتشفت أمر مريع: قبل هذه المناسبة بالذات أعلنت للأمير هاري عن أفكارها بالإنتحار. نعم كانا يضحكان ويبتسمان في هذه اللقطة، لكن في الواقع لم يكن أحد يعلم ما يجري فعلاً.

ميغان ماركل الامير هاري مقابلة اوبرا وينفري

الامير هاري علّم ميغان ماركل كيفية الإنحناء للملكة إليزابيث

أشارت ميغان ماركل إلى أنّها تعلّمت كيفية الإنحناء للملكة إليزابيث الثانية وذلك مباشرةَ قبل مقابلتها للمرّة الأولى، وقالت في هذا الإطار: "لقد تعلّمت ذلك من هاري والأميرة Eugenie، عند باب المنزل وقبل مقابلة Queen Elizabeth II. التقيتُ بها وقمتُ بهذه الخطوة، ثمّ جلسنا وتحدّثنا وكانت لحظة جميلة وسلسة."

"الملكة إليزابيث لطالما كانت رائعة بالنسبة لي"

هذا ما أشارت إليه ميغان ماركل، لافتةً إلى أن أفراد العائلة الملكية مختلفين تماماً عن الأشخاص الذين يديرون المؤسسة. كما خبّرت عن العلاقة التي تجمعها بالملكة إليزابيث الثانية معلنةً أنّه وفي أوّل مناسبة جمعتهما سوياً، الملكة قدّمت لميغان ماركل عقد من اللؤلؤ وأقراط كهدية. كما وأثناء تواجدها في السيّارة، الملكة اليزابيث دعت ميغان ماركل إلى الإقتراب منها لتغطية أقدامهما بواسطة بطانية.

الامير تشارلز توقّف عن الردّ على مكالمات الامير هاري

أشار الامير هاري إلى أن والده، الأمير تشارلز، توقّف عن الردّ على مكالماته عندما أعلن عن تخلّيه عن منصبه الملكي، لافتاً إلى أنّه سيظلّ يحبّه رغم كلّ الأذى الذي حصل، كما قال أنّه سيسعى دائماً إلى إصلاح العلاقة بينهما. أضاف: "لكنّهم يعلمون ما يريدون معرفته فقط، وحاولت كثيراً تزويدهم بكلّ المعلومات."


علاقة الامير هاري والامير ويليام

قال الأمير هاري: "أحبّ ويليام كثيراً، إنّه أخي ولقد مررنا سوياً بمراحل مختلفة، لكنّنا على طريقين مختلفين تماماً." وتابع: "هنالك فراغ في علاقتنا (واصفاً إيّاها بـSpace) وآمل أن تتحسّن مع مرور الوقت."

ميغان ماركل لم تبحث يوماً عن معلومات عن الأمير هاري اون لاين قبل زواجهما

أشارت ميغان ماركل إلى أنّها وقبل زواجها من الأمير هاري، لم تبحث اون لاين عن معلومات خاصّة به أو حتّى عن العائلة الملكية، لأنّه وبكلّ بساطة، Prince Harry كان يزوّدها بكلّ المعلومات.

العائلة الملكية حرمت الثنائي من حقوقه المالية

أشار الامير هاري في المقابلة مع اوبرا وينفري إلى أن العائلة الملكية البريطانية حرمته من حقوقه المالية وذلك عند تنازله وميغان ماركل عن منصبهما الملكي. كما لفت إلى أن ما ورثه من والدته الاميرة ديانا هو كل ما بقيَ لديه، وما ساعده في المضي قدماً.

مقابلة ميغان ماركل والامير هاري مع اوبرا وينفري: أسرار ومفاجآت تُكشف للمرّة الأولى

الامير هاري وميغان ماركل لم يخطّطا لترك العائلة الملكية

أشار كل من ميغان ماركل والامير هاري إلى أنّهما لم يخطّطا لترك العائلة الملكية البريطانية، بل على العكس، فعلا كل ما في وسعهما للبقاء ولكن الأمر لم ينجح. كما أضاف الامير هاري أنه لم يكن لينسحب من العائلة المالكة لولا زوجته ميغان ماركل، وقال "كنت محاصراً، ولكن لم أكن أعرف ذلك".

الامير هاري عن والده وأخيه: "هما أيضاً محاصران"

بعد أن أعلن أنّه كان محاصراً في العائلة الملكية البريطانية، أشار الامير هاري إلى أن والده الامير تشارلز وشقيقه الامير ويليام هما أيضاً محاصران: "لا يمكنهما المغادرة وأنا متعاطف كثيراً معهما."

"الاميرة ديانا كانت لتكون حزينة لما حصل معنا"

لفت الامير هاري إلى أن الاميرة ديانا كانت لتحزن لما حصل معه وميغان ماركل، مشيراً إلى أنّها كانت لتريدهما أن يكونا سعيدين. كما أعلن أنّه شعر بوجود والدته إلى جانبه خلال كلّ ما مرّ به، وإلى أنّه سعيد بوجود زوجته بقربه الآن.