close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

للمرّة الأولى بعد ولادة ابنتها وبمناسبة عيدها الـ40، ميغان ماركل تطلّ بفيديو حمل الكثير من الرسائل

للمرّة الأولى بعد ولادة ابنتها وبمناسبة عيدها الـ40، ميغان ماركل تطلّ بفيديو حمل الكثير من الرسائل أطلّت Meghan Markle في أول ظهور لها بعد ولادة ابنتها بفيديو قصير بمناسبة عيد ميلادها الـ40، وخطفت الأنظار لأسباب كثيرة. وجّهت الكثير من الرسائل من خلال المبادرة الجديدة التي أطلقتها أمّا إطلالتها، فحملت رسالة مخفية من خلال القلادة التي اعتمدتها. من ناحية أخرى، لحظتان طبعتا عيد ميلادها الـ40، أكان من خلال الظهور الخاص والعفوي للأمير هاري في الفيديو، أو من خلال معايدة العائلة الملكية لها وغيرها. من هنا، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل عن إطلالة ميغان ماركل، المبادرة التي أطلقتها كما اللحظات التي طبعت عيد ميلادها.

طلة ميغان ماركل بمناسبة عيد ميلادها الـ40

أطلّت ميغان ماركل بمناسبة عيد ميلادها الـ40 بفيديو قصير مصوّر من داخل منزلها، لتحتفل بعيد ميلادها مع العالم أجمع ولتطلق مبادرة 40x40. في هذا الفيديو ظهرت ميغان ماركل بلوك كاجوال شيك حيث اختارت إطلالة موحدة اللون واعتمدت توب باللون الأبيض، على الأرجح مع سروال بالتدرّج نفسه، وأضافت على كتفيها كنزة بيضاء. لتكمّل إطلالتها اعتمدت ستيليتو من مانولو بلانيك Manolo Blahnik باللون البيج المائل إلى البني. أما العقد الذي اختارته، فحمل معنى باطني، حيث وضعت قلادتين من Logan Hollowell، الأولى تحمل علامة برج الثور، وهو برج ابنها ارتشي، والثانية تحمل علامة برج الجوزاء وهو برج ابنتها Lilibet. أما من الناحية الجمالية، فالكعكة المنخفضة كمّلت إطلالتها إلى جانب المكياج الناعم والخفيف.

للمرّة الأولى بعد ولادة ابنتها وبمناسبة عيدها الـ40، ميغان ماركل تطلّ بفيديو حمل الكثير من الرسائلللمرّة الأولى بعد ولادة ابنتها وبمناسبة عيدها الـ40، ميغان ماركل تطلّ بفيديو حمل الكثير من الرسائلللمرّة الأولى بعد ولادة ابنتها وبمناسبة عيدها الـ40، ميغان ماركل تطلّ بفيديو حمل الكثير من الرسائل

مبادرة ميغان ماركل بمناسبة عيد ميلادها الـ40

بمناسبة عيد ميلادها الـ40 وخلال هذا الفيديو المصوّر، أطلّت ميغان ماركل مع الممثلة الأميركية وصديقتها المقربة Melissa McCarthy، لتعلن عن مبادرة جديدة تحت شعار 40x40، تهدف إلى تشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على توفير 40 دقيقة يومياً من وقتهم لمساعدة الآخرين من خلال الإرشاد أو خدمة المجتمع، وتحديداً من خلال دعم وتقوية المرأة في مختلف مجالات العمل. في الفيديو عبّرت عن رأيها قائلة:" عند التفكير بعيد ميلادي الـ40 والأشياء العديدة التي أشعر بالامتنان لها، أوّل ما يخطر على بالي هو الوقت الذي كان من أهم وأعظم الهدايا لنا أنا والأمير هاري كعائلة"، وأضافت:" الوقت يصبح له قيمة أكبر عندما نقضيه بخدمة الآخرين سواء كان فرد من العائلة أو أي شخص من المجتمع ككلّ". في هذا الإطار، دعت 40 شخصية معروفة لتخصيص 40 دقيقة من وقتهم يومياً لخدمة الآخرين والقيام بعمل اجتماعي أو حتى أخذ هذا الوقت لتطوير الذات والمحيط.

لحظات طبعت عيد ميلاد ميغان ماركل الـ40

أصبح الأمير هاري حديث الجميع بفضل ظهوره لثوانِ قليلة في الفيديو وهي يلعب بالكرات في الباحة الخارجية للمنزل حيث تقصّد أن يظهر بطريقة عفوية من النافذة.

من ناحية أخرى، رصد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لابنة ميغان ماركل والأمير هاري موضوعة على الطاولة، إلّا أنها غير واضحة أبداً وبالكاد يمكن رؤية أي تفصيل دقيق.

من أبرز الأمور التي طبعت عيد ميلاد ميغان ماركل الـ40 كانت معايدة أفراد العائلة الملكية لها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور لها على الصفحات الرسمية لهم سواء على انستغرام أو تويتر. فنشرت صفحات The Royal Family وClarence House وDuke And Duchess Of Cambridge صور مرفقة بمعايدة وتمنيات.

للمرّة الأولى بعد ولادة ابنتها وبمناسبة عيدها الـ40، ميغان ماركل تطلّ بفيديو حمل الكثير من الرسائلللمرّة الأولى بعد ولادة ابنتها وبمناسبة عيدها الـ40، ميغان ماركل تطلّ بفيديو حمل الكثير من الرسائل

للمرّة الأولى بعد ولادة ابنتها وبمناسبة عيدها الـ40، ميغان ماركل تطلّ بفيديو حمل الكثير من الرسائلللمرّة الأولى بعد ولادة ابنتها وبمناسبة عيدها الـ40، ميغان ماركل تطلّ بفيديو حمل الكثير من الرسائلللمرّة الأولى بعد ولادة ابنتها وبمناسبة عيدها الـ40، ميغان ماركل تطلّ بفيديو حمل الكثير من الرسائلللمرّة الأولى بعد ولادة ابنتها وبمناسبة عيدها الـ40، ميغان ماركل تطلّ بفيديو حمل الكثير من الرسائل