close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما حقيقة مواعدة كيم كارداشيان للممثل بيت دافيدسون؟

Kim Kardashian كيم كارداشيان بيت دافيدسون Pete Davidson

كشفت مصادر صحافية أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian تواعد الممثل الأمريكي بيت دافيدسون Pete Davidson الذي يصغرها بنحو 14 عاماً. من هنا، تمّ رصدهما في مواعيد متعددة في مدينة نيويورك في الأيام الأخيرة، كما ذكرت مواقع مختصة بأخبار المشاهير في هوليوود على أن الثنائي تربطهما علاقة جادة حالياً، بعد فترة من الشائعات التي طالتهما منذ لقائهما في حلقة كيم كادراشيان في البرنامج الكوميدي الشهير SNL.

كيف ساعدت كيم كارداشيان في استعادة المومياء المصرية المسروقة؟

ارتباط كيم كارداشيان وبيت دافيدسون

انتشرت عدة صور لكيم كارداشيان وهي تقضي وقتاً طويلاً مع الممثل الكوميدي الشاب، حيث ظهرت في صورة مع عائلتها وبيت ديفيدسون خلال عيد ميلاد الأخير الـ28. كما انضم كل من كيم كارداشيان، كريس جينر، بيت ديفيدسون والمغني فلافور فلاف للاحتفال بعيد الميلاد وشارك مغني الراب صور عديدة لهم في الاحتفال.

كما شوهدا هذا الأسبوع وهما ذاهبين للعشاء في مطعم راقي في ضاحية مانهاتن بمدينة نيويورك، رغم أنهما وصلا إلى المطعم منفصلين. قالت مصادر للموقع الصحافي: "ترى كيم كارداشيان أن بيت دافيدسون مضحك جداً، وهي تقدّر جاذبيته، كما أنها تستمتع بتمضية الوقت معه".

Kim Kardashian كيم كارداشيان بيت دافيدسون Pete Davidson

خلال شهر أكتوبر 2021، ظهرت كيم كارداشيان في البرنامج الكوميدي الأميركي SNL، وقدمت عدداً من الفقرات الترفيهية، من بينها مشهد علاء الدين والأميرة ياسمين الرومانسي برفقة نجم البرنامج بيت ديفيدسون. رغم أن عدم تعليق وتأكيد الثنائي على خبر ارتباطهما حتى الساعة، إلا أن التوقعات والشائعات حاصرتهما بعد الصور الجديدة التي انتشرت لهما في نزهة بإحدى مدن الملاهي الترفيهية، حيث احتفلت كيم كارداشيان مع بيت ديفيدسون بعيد الهالويين الماضي على طريقتهما في مدينة الملاهي المرعبة Knott’s Scary Farm في بوينا بارك، برفقة شقيقتها كورتني وصديقها ترافيس باركر وأصدقاء آخرين لهم. يذكر أنه أثناء ارتياد إحدى الألعاب، التقطت كاميرات المراقبة صورة لكيم وبيت وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض ما أثار التساؤلات حول علاقتهما.
Kim Kardashian كيم كارداشيان بيت دافيدسون Pete DavidsonKim Kardashian كيم كارداشيان بيت دافيدسون Pete DavidsonKim Kardashian كيم كارداشيان بيت دافيدسون Pete Davidson

خبر ارتباط كيم كارداشيان وديفيدسون يأتي ليغلق باب عودتها نهائياً إلى طليقها مغني الهيب الهوب الأميركي كانييه ويست بعد 7 سنوات من الزواج في الوقت الذي تصرّ فيه هي على أن تربطهما علاقة ودية من أجل أطفالهما الأربعة والأعمال التجارية المشتركة بينهما. بالتزامن مع أخبار علاقة كيم كارداشيان العاطفية الجديدة، كشفت المواقع الأجنبية عن ارتباط كانييه ويست بقصة حب جديدة بعد انفصاله عن كيم كاردشيان، وإرينا شايك، حيث ارتبط بالأخيرة بعد انفصاله عن كيم إلّا أن علاقتهما لم تدم لفترة طويلة.

رغم تأكيده مؤخراً عن آماله في لم الشمل من جديد مع زوجته السابقة كيم كارداشيان، فاجأ كانييه ويست الجميع بمواعدة عارضة الأزياء فينيتريا التي تصغره بـ22 عاماً، وذلك بعدما ظهرا سوياً معاً أثناء مشاهدة مباراة في كرة السلة لأكاديمية دوندا في مينيابوليس؛ حيث قام المصور الشاب شان زيسك بالتقاط صورة لهما في الملعب وهما جالسان جنب بعضهما البعض.

ما حقيقة مواعدة كيم كارداشيان للممثل بيت دافيدسون؟

كان قد لمح المطرب العالمي كانييه ويست، إلى رغبته في العودة إلى زوجته السابقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، بعد انفصالهما منذ عدة أشهر، حيث ظهر خلال استضافته في بودكاست "درينك تشامبس" على الإنترنت، متهماً القائمين على البرنامج الساخر أنهم أرغموا زوجته على قول إنها طلقته من أجل كتابة النكات وإضحاك الجمهور. أكد كانييه ويست أنه لم يرَ أوراق الطلاق، وأنه وكيم كارداشيان لم يتطلقا. وقال: "هذه ليست مزحة بالنسبة لي، فأطفالي يريدون أن يظل والديهما معا، كما أريد أن نكون معا". كما اتهم كانييه ويست في لقاءه، وسائل الإعلام أنها تستثمر في محاولة تصوير وجود احتكاك بينه وبين كيم كارداشيان. كما قال كانييه ويست، خلال اللقاء التليفزيوني، إنه لا يزال يريد العودة إلى زوجته السابقة كيم كاردشيان، بالرغم من إجراءات الطلاق المستمرة، منتقداً أغنية Saturday Night Live لتصويرها انفصالهما، كما اعترف بأنه يريد المصالحة معها.