من منّا لا تنتظر العطلة الصيفية لزيارة أماكن جديدة والاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأهل والأحبّة؟ كذلك الأمر بالنسبة للنجمات العربيات اللواتي لم يترددن بقضاء عطلة صيف 2021 خارج بلادهن الأم، وغالباً ما اخترن الجزر والبلدان المتّسمة بشواطئها التي تؤمّن جواً من الاسترخاء. قومي معنا بجولة على أبرز الوجهات التي قصدتها النجمات خلال هذا الموسم وشاهدي أجمل الاطلالات التي اعتمدنها.

5 احذية رائجة شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا هذا الصيف

لوكات النجمات العربيات خلال عطلة صيف 2021

ميريام فارس خلال عطلة صيف 2021

شاركت النجمة ميريام فارس متابعينها على انستقرام صورها أثناء عطلتها الصيفية، التي أمضتها على احدى الشواطىء، بمناسبة ذكرى زواجها السابع الذي احتفلت به مع عائلتها. أطلت بفستان طويل باللون الأبيض اتّسم بنقشات باللون الذهبي، نسّقت معه عقد طويل وأقراط.



نانسي عجرم خلال عطلة صيف 2021

بدورها أيضاً أمضت نانسي عجرم عطلتها الصيفية على إحدى الشواطىء، حيث أطلت بمايو سباحه باللون الأحمر اعتمدت معه شورت جينز، كيمونو وسليبر. أكملت لوكها بقبعة قشّ ونظارات شمسية: إطلالة صيفية بامتياز.

درة زروق في جزر المالديف خلال عطلة صيف 2021

نشرت درة زروق عبر حسابها الرسمي على انستقرام صورة لها على إحدى شواطئ جزر المالديف، حيث تألقت بفستان باللون الأزرق يتّسم ببعض الخطوط الحمراء: إطلالة منعشة بامتياز. كما أنها أمضت فترة من عطلتها في العاصمة باريس اختارت خلالها لوكات طغى عليها اللون الأسود.

درة زروق- مشاهير- نجمات - صيف 2021- فصل الصيف- العطلة الصيفية- عطل صيفية- Dorra zouroukدرة زروق- مشاهير- نجمات - صيف 2021- فصل الصيف- العطلة الصيفية- عطل صيفية- Dorra zourouk

مهيرة عبد العزيز في اسبانيا خلال عطلة صيف 2021

تمضي مهيرة عبد العزيز عطلتها الصيفية في اسبنيا تحديداً في مدينة ماربيلا، حيث ظهرت بإطلالة مونوكروم باللون الزهري، يتّسم بنقشاتٍ ملوّنة. نسّقت معه حذاء باللون الزهري أيضاَ من برادا Prada وحقيبة يد باللون الفوشيا من هيرميس Hermès. كما أكملت إطلالتها بنظارات شمسية أومبري من فندي Fendi. 

mahira abdel aziz- مهيرة عبدالعزيز-  مشاهير- نجمات - صيف 2021- فصل الصيف- العطلة الصيفية- عطل صيفية-

ياسمين صبري خلال عطلة صيف 2021

شاركت ياسمين صبري صورها مع متابعيها على انستقرام أثناء عطلتها الصيفية، اختارت فستان من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، مُفعم بالألوان والرسومات. نسّقته مع حذاء من Amina Muaddi وحقيبة يد باللون الأصفر من ديور Dior. كما تألقت بفستان من دولتشي أند غابانا اتّسم برسومات الورود الكبيرة، نسّقته مع بلايزر من بالمين Balmain وحقيبة يد من هيرميس Hermès.

ياسمين صبري يسمين صبري-  مشاهير- نجمات - صيف 2021- فصل الصيف- العطلة الصيفية- عطل صيفية-  yasmine sabriياسمين صبري- صيف- عطلة صيف- 2021- مشاهير- موضة المشاهير- Yasmine sabri - cartier

ريا أبي راشد في اليونان خلال عطلة صيف 2021

أمضت ريا أبي راشد عطلتها الصيفية مع عائلتها الصغيرة في اليونان، إذ نشرت صورها على إحدى شواطئ البلاد متألقة بفستان أبيض من Genny اتّسم بياقته الذهبية والفتحة عند الساق. نسّقت معه صندل باللون الذهبي وزيّنت إطلالتها بأقراط كبيرة، سوار وخواتم.

 مشاهير- نجمات - صيف 2021- فصل الصيف- العطلة الصيفية- عطل صيفية- raya abi rached-ريا أبي راشد

جويل مردينيان في جنوب فرنسا خلال عطلة صيف 2021

تقضي جويل مردينيان أياماً ممتعة في Cannes مع عائلتها، حيث ظهرت على القارب بفستان أزرق قصير يتّسم بنقشات متعددة الألوان. من الناحية الجمالية اعتمدت جويل ماردينيان أحمر شفاه باللون الفوشيا الصارخ أضاف نفحة صيفية ومنعشة على اللوك. كما ظهرت ببعض الصور مع زوجها بلوك شيك معتمدة فستان قصير يتّسم بنقشة النمر، نسّقته مع صندل ذهبي وحقيبة يد باللون الأحمر من هيرميس Hermès. أخيراً، نشرت صورة لها مع ابنها على شاطئ البحر معتمدة فستان طويل باللون الأزرق اتّسم القصّة المفرغة الرائجة جداً هذا الصيف ونسّقت معه سليبر شفاف.

 مشاهير- نجمات - صيف 2021- فصل الصيف- العطلة الصيفية- عطل صيفية- جويل مردينيان-ماردينيان-Joelle Mardinianجويل مردينيان- صيف- 2021- عطلة صيف- الصيف- غجازة الصيف - Joelle Mardinianجويل مردينيان- صيف- 2021- عطلة صيف- الصيف- غجازة الصيف - Joelle Mardinian

فاطمة المؤمن في اليونان خلال عطلة صيف 2021

شاركت فاطمة المؤمن مع متابعيها صور عدة لها أثناء عطلتها الصيفية في ميكونوس. ظهرت بلوك كلاسيكي ارتدت خلاله فستان ميدي أسود نسّقت معه صندل باللون نفسه من Elleme وحقيبة يد من ديور Dior. كما ظهرت في اليوم التالي بلوك مونوكروم أبيض معتمدة تنورة قصيرة وقميص.

fatima el moemen-  مشاهير- نجمات - صيف 2021- فصل الصيف- العطلة الصيفية- عطل صيفية- فاطمة المؤمن

fatima el moemen-  مشاهير- نجمات - صيف 2021- فصل الصيف- العطلة الصيفية- عطل صيفية- فاطمة المؤمن

هانا الزاهد في تنزانيا خلال عطلة صيف 2021

تقضي هنا الزاهد عطلتها الصيفية مع زوجها في تنزانيا، وظهرت بإطلالة كاجوال ومنعشة حيث اختارت شورت جينز وقميص بنقشة النمر، مع قبعة كبيرة أضافت حركة وحيوية على اللوك بالكامل.

fatima el moemen-  مشاهير- نجمات - صيف 2021- فصل الصيف- العطلة الصيفية- عطل صيفية- فاطمة المؤمن- Hannah el zahed- هنا الزائد

صبا مبارك في اليونان خلال عطلة صيف 2021

تقضي صبا مبارك عطلة صيف 2021 في اليونان حيث لجأت للوك كاجوال، معتمدة شورت جينز وتوب باللون الزهري.

صبا مبارك- صيف 2021- فصل الصيف- اجازة-عطلة الصيف - أماكن سياحية