close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، هكذا عيّدت النجمات ليلة رأس السنة 2020


احتفلت النجمات العربيّات والعالميات بليلة راس السنة 2020 واستقبلن العام الجديد وسط أجواء من الفرح والبهجة وعلى وقع عروض الألعاب النارية المميزة والمبهرة. بعضهنّ قرّر الاحتفال في المنزل والبعض الآخر استقبل العام الجديد وسط أجواء صاخبة مع الأصدقاء والعائلة. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

أحلام في ليلة رأس السنة 2020

نشرت أحلام فيديو لها عبر حسابها الخاص على إنستغرام عيّدت فيه متابعينها في السنة الجديدة، كما انضمّ إليها زوجها وقدّم المعايدات لكلّ المتابعين.

ميغان ماركل والأمير هاري في ليلة رأس السنة 2020

نشر الامير هاري وميغان ماركل فيديو عبر حسابهما الرسميّ على إنستغرام، جمعا فيه أهمّ اللحظات من العام 2019. لكن أكثر ما لفت روّاد مواقع التواصل هي صورة جديدة للأمير هاري وابنهما آرتشي، التقطتها لهما ميغان ماركل. ظرافة الثنائي في هذه الصورة استحوذت على انتباه الجميع على الفور. كما أرفقا الفيديو بمقطع عايدا فيه الجميع وشكرا كلّ من دعمهما في هذا العام.

الملكة رانيا في ليلة رأس السنة 2020

نشرت الملكة رانيا صورة مع بناتها وزوجها عايدت من خلالها متابعينها بالكلمات التالية:" نختم عامنا بالمحبة، وأحلى شيء ان البنات معنا لنبدأ العام معا. كل عام والجميع بخير! What better way to wrap up 2019 than with lots of ❤ and my two girls back from university for the holidays! Happy New Year to you all."

وفاء الكيلاني في ليلة رأس السنة 2020

نادراً ما تنشر وفاء الكيلاني صوراً لها ولزوجها تيم حسن، لكن لهذه المناسبة قررت مشاركة متابعينها بسيلفي مع زوجها وأرفقتها بالتعليق التالي:" يارب تبقى سنة خير ورضا على الكل بلادنا واهلنا وولادنا وحبايبنا وكل من تفائل وقال امين . كل سنة وقلوبكم مليانه حب ورضا".

دنيا سمير غانم في ليلة رأس السنة 2020

احتفلت دنيا سمير غانم مع العائلة والأصدقاء بليلة رأس السنة التي تصادف أيضاً ليلة عيد ميلادها، فنشرت صورة مع عدد من الأشخاص ظهر فيها قالب حلوى لعيد ميلادها وآخر احتفاءً بالسنة الجديدة.

كيم كارداشيان في ليلة رأس السنة 2020

استقبلت كيم كارداشيان السنة الجديدة بطريقة مشابهة للسنة الفائتة، حيث قامت برحلة تزلّج مع عائلتها على الثلج. نشرت صور مع أولادها عبر حسابها الخاص على انستغرام من خلال خاصيّة ستوري.

هازال كايا ليلة في ليلة رأس السنة 2020

نشرت الممثلة التركيّة Hazal Kaya أوّل صورة لابنها بعد الولادة وأرفقتها بتعليق عايدت فيه متابعينها. في الواقع كانت هازال كايا قد نشرت صورة واحدة لطفلها بعد الولادة سابقاً لكن تأكّدت من تخبأة وجهه.