close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Kate Middelton وMeghan Markle في هدنة... بأمرٍ من الملكة اليزابيث الثانية

kate Middleton meghan markle الامير هاري الامير ويليام

تواردت أخبار عن أمر الملكة اليزابيث الثانية زوجتي حفيديها دوقة كامبريدجKate Middleton ودوقة ساسكس Meghan Markle بوضع النزاعات جانباً في أيام العيد. واعتبرت أنّ على الخلافات بينهما أن تكون سريةً وبعيدةً كلّياً عن الإعلام، خصوصاً في العيد الذي يدعم وحدة العائلة والمحبة بين أفرادها.

يبدو أنّ الثنائي كيت-ميغان قد تأقلم مع الوضع واستمع لنصائح الملكة إليزابيث حيث ظهرت الألفة في التعامل فيما بينهما في الصور التي التقطها المصوّرون وهما تتبادلان الضحكات والابتسامات في طريقهما لحضور مراسم القداس في كنيسة مريم المجدلية في سيندرينغهام.

أطلّت Kate Middleton وميغان ماركل بتصاميم راقية تنبض بالروح الملكية. رغم اعتماد الدوقتين إطلالات مونوكروم إلّا أن الأسلوب اختلف بين إطلالة وأخرى. لجأت كيت ميدلتون للوك كلاسيكي بمعطف أحمر من Catherine Walker مع ستيليتو من Gianvitto Rossi وكلّلت الإطلالة بأكسسوار القبعة من Jane Taylor. أمّا Meghan Markle فاتّبعت هذه المرة الروح الملكية بلمستها العصرية في إطلالة من توقيع Victoria Beckham ومعتمدةً أيضاً على قبعة تحمل طابعاً فخماً من Awon Golding.

العائلة الملكية البريطانية الأمير هاري الأمير ويليم دوقة كامبريدج كيت ميدلتون دوقة ساسكي ميغان ماركل لم يكف المشهد الملفت بين الدوقتين، فكان "الرائعون الأربعة" The Fabulous four كما تصفهم وسائل الإعلام، يمشون من البيت الملكي في سيندرينغهام إلى الكنيسة بضحكات وابتسامات لا تفارق وجوههم، وهو مشهد لطالما استحوذ اعجاب العديد من محبّي الرّباعي الملكي في ظلّ كلّ الأخبار والاشاعات التي تحدّثت عن الخلافات بين كيت ميدلتون وميغان ماركل في الأشهر الماضية.

وذكرت مصادر أنّ الخلافات بدأت بعد أن أعلن الأمير هاري وميغان ماركل عن قرارهما في الانتقال من الحرم الملكي في كينسنغتون للعيش في Frogmore house في Windsor.

اقرئي أيضاً: صور Kate Middleton وMeghan Markle مع الأميرين والأولاد ... بمناسبة أعياد ميلاد 2018

لائحة الأشخاص الأكثر بحثاً عالمياً على غوغل في سنة 2018... ميغان ماركل في الصدارة!