close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فوز الفهد تستقبل طفلها الأولى... وهذه هي أبرز إطلالاتها خلال فترة الحمل

فوز الفهدخبر مفرح لكلّ متابعات الفاشينيستا فوز الفهد المعروفة باسم The Real Fouz: وضعت طفلها الأول! نشرت صورة على صفحتها الخاصة على انستقرام، لتعلن عن هذا الخبر، حيث ظهرت يدها مع يد مولودها وعلّقت على الصورة: "الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات رزقت بمولودي الأول أحمد عبداللطيف الصراف. اللهم اجعله من عبادك الصالحي". تلقّت فوز الفهد الكثير من العبارات المهنّئة متمنّين لها ولطفلها الصحّة والسعادة.

فوز الفهد



إطلالات فوز الفهد في فترة حملها

خلال فترة حملها، أطلّت الفاشينيستا بلوكات وتصاميم مريحة ذات قصّة واسعة. تراوحت ما بين الكاجوال والكاجوال-شيك، والتي يمكن لكل امرأة حامل أن تستلهم منها. أمّا من ناحية الألوان، فمعظم لوكاتها ارتكزت على الأبيض، البيج والأزرق، أي التدرّجات الهادئة والمفعمة بالحيوية في الوقت عينه.

فوز الفهد تستقبل طفلها الأولى... وهذه هي أبرز إطلالاتها خلال فترة الحملفوز الفهد في فستان من Voile

فوز الفهد تستقبل طفلها الأولى... وهذه هي أبرز إطلالاتها خلال فترة الحملفوز الفهد في فستان من No Brand

فوز الفهد تستقبل طفلها الأولى... وهذه هي أبرز إطلالاتها خلال فترة الحملفوز الفهد تستقبل طفلها الأولى... وهذه هي أبرز إطلالاتها خلال فترة الحملفوز الفهد تستقبل طفلها الأولى... وهذه هي أبرز إطلالاتها خلال فترة الحملفوز الفهد تستقبل طفلها الأولى... وهذه هي أبرز إطلالاتها خلال فترة الحملفوز الفهد تستقبل طفلها الأولى... وهذه هي أبرز إطلالاتها خلال فترة الحملفوز الفهد تستقبل طفلها الأولى... وهذه هي أبرز إطلالاتها خلال فترة الحملفوز الفهد تستقبل طفلها الأولى... وهذه هي أبرز إطلالاتها خلال فترة الحملفوز الفهد تستقبل طفلها الأولى... وهذه هي أبرز إطلالاتها خلال فترة الحمل