close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد انفصال دام شهرين... ما صحة هذا الخبر؟

شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيببعد أن ضجّ الوسط الفني وروّاد السوشيل ميديا، بإعلان انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب منذ حوالي شهرين، ها هو خبر عودة الثنائي من جديد يشكّل مفاجأة كبيرة بين الناس في الساعات الاخيرة. هناك بعض المعلومات التي أكدت هذا الخبر، لكن شيرين عبد الوهاب قد نفت كلّ هذه الأقاويل عبر خاصية الستوري.

نفت شيرين عبدالوهاب عبر خاصية الستوري كلّ الأخبار التي تمّ تداولها حول عودتها إلى حسام حبيب، حيث نشرت هذا البيان عبر خاصية الستوري: "تؤكّد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمّل من يروّج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك عن إعلان عن أي خبر يخصّ حياتها الشخصية. وتهيب بجمهورها العزيز عليها، الإلتفات عن هذا كلّه حيث همّها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد انفصال دام شهرين... ما صحة هذا الخبر؟يُذكر أن خبر انتشار عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب، أتى بعدما أشار منظّم الحفلات يوسف دندش في إحدى التصريحات، إلى أنّه حاول التواصل مع النجمة المصرية قبل أيّام، وتفاجأ بأن حسام حبيب هو الذي ردّ على هاتفها. كما وجّه من خلال التصريح مباركته وتحيّته لهما على تصالحهما، واصفاً إياهما بالصديقين العزيزين. كذلك الأمر الذي جعل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي يعتبرون أن هذا الخبر قد يكون مؤكّد، هو عندما نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة صورة تجمع الزوجين وكتبت عليها "عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب"، وعلّقت على الصورة بقولها: "كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض... ألف مبروك شيرين وحسام".

صورة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيبتجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد انفصلت رسمياً عن زوجها حسام حبيب في بداية شهر ديسمبر 2021 بعد زواج استمر حوالي 4 سنوات، ممّا أثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي. بعد الإنفصال، قامت شيرين عبدالوهاب بحلق شعرها، وقد أوضحت في أكثر من مقابلة أنها أقدمت على حلق الشعر كونها كانت في حالة نفسية سيئة وأن هذه الخطوة أتت كردّة فعل على وضعها.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد انفصال دام شهرين... ما صحة هذا الخبر؟