close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالة

بالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالةيوم 20 مارس 2022، احتفلت شام الذهبي ابنة أصالة بعقد قرانها على أحمد هلال، وسط حضور العائلة والأصدقاء فقط، وللمناسبة أطلت شام الذهبي بفستان أبيض ناعم. إليكِ في ما يلي جميع تفاصيل عقد قران شام الذهبي وكل الصور من الحفل.

عقد قران شام الذهبي ابنة أصالة

احتفلت شام الذهبي بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال يوم الأحد 20 مارس 2022، وذلك خلال حفل عائلي بسيط ضمّ عدد من المقرّبين والأصدقاء فقط. نشرت شام الذهبي عبر حسابها الرسمي على انستقرام صور الحفل، حيث ظهرت محتضنة خطيبها أثناء عقد القران. أما عن إطلالتها، فاختارت للمناسبة فستان أبيض طويل، اتّسم بقماش الدانتيل. أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي الناعم.

أما عن أجواء الحفل، فطغت عليها لحظات مؤثرة أظهرت علاقة شام الذهبي بوالديها، حيث ظهرت بإحدى الصور وهي محتضنة والدها أثناء عقد القران. كذلك بانت الفرحة على شام الذهبي في صورها مع خطيبها بعد اتمام مراسم عقد القران، حيث قامت باحتضانه. هذه الموّدة والألفة، ظهرت أيضاً بين شام الذهبي وأصدقائها. الجدير ذكره، أن شام الذهبي كانت قد أعلنت خطوبتها على أحمد هلال في ابريل 2021.

بالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالةبالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالةبالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالةبالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالة

بالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالةبالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالة

بالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالةبالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالةبالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالةبالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالةبالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالةبالصور، عقد قران شام الذهبي ابنة أصالة