close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ياسمين رئيس تعلن انفصالها من زوجها: "عِشرة طويلة لكنها لم تدم"

ياسمين رئيس تعلن انفصالها من زوجها: عِشرة طويلة لكنها لم تدم

في 22 فبراير 2022 أعلنت الممثلة المصرية ياسمين رئيس طلاقها من زوجها المخرج هادي الباجوري، وذلك على حسابها الرسمي على تويتر من خلال تغريدة. بعد ساعات قليلة عادت ونشرت الصورة على صفحتها الخاصة على انستغرام. إليكِ في ما يلي كلّ التفاصيل عن انفصال الممثلة المصرية ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري.

طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

في 22 فبراير 2022 نشرت الممثلة المصرية ياسمين رئيس تغريدة عبر تويتر كتبت فيها:" وإن عزموا الطّلاق فإن الله سميع عليم. صدق الله العظيم. الحمدلله على كل شيء، عشرة طويلة لكنها لم تدم". بعد علاقة استمرّت حوالي 11 سنة، انفصل هذا الثنائي من دون ذكر الأسباب حتّى الآن. أتى انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري بعد أن تصدّر الأخير ترند السوشيال ميديا في الشهر عينه، بشأن تصريحاته عن أنه لا يمانع أن تجسّد زوجته أدوار رومانسية فيها قبلات. كما أن ياسمين رئيس كانت قد لفتت الأنظار إليها مؤخراً، بعدما نشرت صورة لها أثناء أدائها لمناسك العمرة، وحظيت صورتها وهي ترتدي الحجاب بتفاعل كبير على السوشيال ميديا.

يذكر أن ياسمين الرئيس هي الزوجة الثانية لهادي الباجوري، وبحسب تصريحاتهما السابقة كان هادي الباجوري قد وقع في حبّها من أوّل نظرة، وذلك أثناء تصوير مسلسل عرض خاص الذي لعبت ياسمين رئيس دور البطولة فيه، وذلك عام 2010. بعد فترة قصيرة تزوّجا وأنجبا طفلهما الوحيد ساليم.

ياسمين رئيس تعلن انفصالها من زوجها: عِشرة طويلة لكنها لم تدمخبر طلاق ياسمين رئيس عن هادي الباجوريخبر طلاق ياسمين رئيس عن هادي الباجوريخبر طلاق ياسمين رئيس عن هادي الباجوري

ياسمين رئيس تعلن انفصالها من زوجها: عِشرة طويلة لكنها لم تدم