لاقى برنامج جويل مردينيان، جويل بلا فلتر، الذي يعرض على منصة شاهد نت، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً لأنه تناول تفاصيل حياتها اليومية، وخلافاتها الحادة مع زوجها كمال قدورة، والتي حسب قولها وصلت إلى مرحلة الطلاق. لكن لحسن الحظ، عادت الأمور إلى مجاريها وجدّد الثنائي مراسم زفافه في المالديف. إليكِ الفيديو، الصور والتفاصيل في ما يلي. 

خلافات حادة بين جويل مردينيان وزوجها

كشف البرنامج الواقعي، جويل بلا فلتر، خفايا حياة خبيرة التجميل جويل مردينيان الشخصية ويومياتها مع عائلتها. كذلك، شاركت بدورها مقاطع فيديو من البرنامج، تحمل خلافاتها الحادة مع زوجها أمام الأولاد وبالتالي وصولهما الى شفير الطلاق. لكن قبل إقدامهما على هذه الخطوة المصيرية، لجآ الى مستشارة العلاقات الزوجية Engie Michel التي بدورها حاولت إنقاذ زواجهما والمحافظة على عائلتهما. 

تجديد مراسم زفاف جويل مردينيان وزوجها في المالديف

شاركت جويل مردينيان مقطع فيديو لها ولزوجها كمال قدورة أثناء احتفالهما بتجديد مراسم الزفاف في المالديف، حيث ظهرت طويل بالفستان الأبيض. علّقت على الفيديو بما معناه "بحبك إلى ما لا نهاية" عبر حسابها على الانستغرام. لاقى المنشور تفاعل قوي من متابعينها وأصدقائها الذين عبّروا عن تمنياتهم الطيبة للثنائي. في منشور آخر، شاركت صور مع زوجها، حيث حضّر لها مفاجأة بالمالديف، محاولةً منه للتعويض عن الخلافات، علّقت عليه: "أريد السعادة الأبدية. أريد أن أحصل على الحياة التي لطالما حلمت بها، فلم لا! لطالما كنت على استعداد للعمل من أجل ذلك! نحن نعيش على الأرض مرة واحدة! أريد أن أجعل هذه التجربة رائعة بقدر ما أستطيع! انّ تجاهل المشاكل لا يعني أنها ستختفي !!!! بل مواجهة مشاكلك هي السبيل الوحيد للمضي قدماً! لا يمكنك إصلاح الأشياء بمفردك، فلو استطعت، لما انتهى بك المطاف في مكان سيء. أنا أثق بالعلاج الزوجي وهذا ما أنقذ زواجنا. شكر خاص لEngie Michel." 


طلاق جويل مردينيان ينقذه حفل تجديد الزواج في المالديفطلاق جويل مردينيان ينقذه حفل تجديد الزواج في المالديفطلاق جويل مردينيان ينقذه حفل تجديد الزواج في المالديفطلاق جويل مردينيان ينقذه حفل تجديد الزواج في المالديفطلاق جويل مردينيان ينقذه حفل تجديد الزواج في المالديفطلاق جويل مردينيان ينقذه حفل تجديد الزواج في المالديفطلاق جويل مردينيان ينقذه حفل تجديد الزواج في المالديفطلاق جويل مردينيان ينقذه حفل تجديد الزواج في المالديف

طلاق جويل مردينيان ينقذه حفل تجديد الزواج في المالديف

طلاق جويل مردينيان ينقذه حفل تجديد الزواج في المالديف