close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور منزل كايلي جينر الجديد: سعره يتجاوز الـ36 مليون دولار!

صور منزل كايلي جينر الجديد: سعره يتجاوز الـ36 مليون دولار!في العام 2018، حازت كايلي جينر على لقب أصغر امرأة عصاميّة ملياردية في أميركا بحسب مجلة Forbes وقدّرت ثروتها حينها بحوالي 900 مليون دولار أميركي. في العام الحالي باعت كايلي جينر حصة كبيرة من شركة المكياج الخاصة بها Kylie Cosmetics لشركة مستحضرات تجميل مقابل 600 مليون دولار، لذا ليس من المستغرب أن تتصدر نجمة تلفزيون الواقع العناوين مرّة أخرى مؤخراً لشرائها منزلاً يتجاوز سعره الـ36.5 مليون دولار أميركي! في حين أن مبلغ 36.5 مليون دولار هو رقم كبير جداً، إلّا أن العقار كان معروض مؤخراً مقابل أكثر من 45 مليون دولار أميركيّ.

صحيح أن كايلي جينر حاذت على كلّ الانتباه بعد شرائها هذا المنزل، لكن في الواقع حبيبها السابق ووالد ابنتها ستورمي، شارك أيضاً في دفع مبلغ كبير من سعر المنزل، ويقال أن هذا البيت الجديد سيكون لابنتهما في المستقبل.

تبلغ مساحة المنزل 19 ألف و250 قدم مربع ويضم أكثر من 7 غرف نوم و14 حمام. بالإضافة إلى غرف النوم، المطابخ الكثيرة وغرف الجلوس، ستستمتع كايلي جينر أيضاً بغرف الألعاب، النادي الرياضي الداخلي، غرف السبا، المسبح الداخلي وغيرها الكثير.

ديكور المنزل في الصور يبدو بغاية الجمال، إلّا أن كايلي جينر قد تقوم ببعض التعديلات عليه وتغيّره ليناسب أسلوبها الخاص. من خلال بيتها الحالي يبدو أنها تحب المساحات الواسعة والديكور المينيمالي، بينما المنزل الجديد مختلف بعض الشيء ويحتوي على الكثير من التفاصيل، لذا من المرجح أن تقوم ببعض التعديلات عليه.

بعد انتشار خبر شرائها للمنزل، نشرت كايلي جينر صورة لها عبر حسابها الخاص على انستغرام، وسرعان ما لاحظ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنها ليست في منزلها القديم، وذلك من خلال مقارنة الصورة بصور منزلها الجديد.

منزل النجمات منزل كايلي جينرمنزل النجمات منزل كايلي جينرمنزل النجمات منزل كايلي جينرمنزل النجمات منزل كايلي جينرمنزل كايلي جينر

منزل كايلي جينر

منزل كايلي جينر

منزل كايلي جينر