close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور إعلان خبر حمل ريهانا المميزة، تحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي!

صور إعلان خبر حمل ريهانا المميزة، تحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي! إعلان خبر حمل بطريقة ستايلش، غير متوقعة وعفوية لهذا الحد؟ لم يسبقها عليها أحد! Rihanna فاجأت الجمهور بخبر حملها من Asap Rocky بطريقة غير اعتيادية، مليئة بالثقة وبلوك جذّاب على آخر موضة. بما أنها Rihanna الشخصية الاستثنائية، استطاعت من خلال صورها هذه، أن تكسر الصورة النمطية للمرأة الحامل، أكان من ناحية جرأتها، ملابسها الفريدة من نوعها، صورها في الشارع وثقتها بنفسها... ونحن نراهن على أن تكون ريهانا مثال للأم العصرية، الشبابية والمرحة. بعد أن كرّست حياتها للعمل والشهرة، سيكون عام 2022 بداية جديدة مفرحة لها مع مولودها الجديد الذي يبدو أنه الأوفر حظاً، فالعالم أجمع ينتظره وأحدث ضجّة قبل أن يرى الحياة حتى! إليكِ في ما يلي جميع الصور وتفاصيل الإطلالة.

صور ريهانا حامل بمولودها الأول

شوارع نيو يورك النابضة بالحياة، الثلوج المتساقطة وإطلالتا الثنائي... تفاصيل جعلت خبر حمل ريهانا وصورها أشبه بلحظة تاريخية مميّزة! أثناء سيرهما في شارع Harlem في نيو يورك، تم التقاط صور عفوية جداً لريهانا وAsap Rocky، حيث ظهرا في بعض اللقطات وهما يتشابكان الأيدي وصور أخرى أظهرت الحب الكبير بينهما أثناء تقبيل Asap Rocky لريهانا على جبينها. على عكس بعض النجمات اللواتي يلجأن إلى الستوديو لتصوير هذا النوع من الصور أو لطرق تقليدية، اختارت Rihanna أسلوب صور Street Style فأكدت وكعادتها انها شخصية فريدة من نوعها ومميّزة بأفكارها المبتكرة تحديداً في مجال الموضة.

صور إعلان خبر حمل ريهانا المميزة، تحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي!صور إعلان خبر حمل ريهانا المميزة، تحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي!صور إعلان خبر حمل ريهانا المميزة، تحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي!

تفاصيل إطلالة ريهانا أثناء إعلانها عن حملها

في إطلالاتها الكاجوال العادية تثير الجدل، فماذا عن لوكها عند الإعلان عن خبر حملها؟ باختصار، فاقت التوقعات! اختارت ريهانا لهذه المناسبة معطف طويل من دار شانيل Chanel اتّسم بلونه الفوشيا الصارخ. لم تعتمده بالطريقة التقليدية! اكتفت بإغلاق الزر الأول فقط عند منطقة الصدر لإظهار حملها. لنتحدث أيضاً عن السروال الجينز الذي لجأت له...فهل لوك ريهانا سيشجعنا على اعتماد السروال ذات الخصر المنخفض الرائج في 2022؟ اعتمدته مع حزام من Chanel أيضاً انسدل عند الجانبين: جميع هذه التفاصيل جعلتها تبدو الأم الـCool إلى أقصى حدود. أما عن المجوهرات، فاعتمدت مجموعة سلاسل طويلة ملوّنة انسدلت من تحت المعطف وصولاً إلى بطنها. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر عفوية للغاية ارتكزت على نصف الرفعة ومكياج ناعم أظهر ملامحها الجميلة.

صور إعلان خبر حمل ريهانا المميزة، تحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي!

صور إعلان خبر حمل ريهانا المميزة، تحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي!

صور إعلان خبر حمل ريهانا المميزة، تحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي!