close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، زوج بلقيس فتحي يحتفل بعيد ميلادها بطريقة خاصة

في الساعات الأخيرة، انشغلت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو للنجمة بلقيس فتحي برفقة زوجها سلطان بن عبد اللطيف الذي حضّر لها مفاجأة استثنائية في يوم عيد ميلادها. الورود والكثير من الورود، غطّت غرفة الإستقبال بمنزلهما وأجواء رومانسية دافئة طغت على الجوّ، تعبيراً عن حبه لها.

في التفاصيل، شاركت بلقيس فتحي هذه اللحظات المعبّرة مع متابعينها على حساب سناب شات، إذ نشرت فيديو يظهر فيه دهشتها وسعادتها بالمفاجأة. من بعدها، حضنت صاحبة العيد زوجها وذهبت لترقص بين الورود.
بلقيس فتحي لم تكتفِ بفيديو واحد بل عادت ونشرت مقطع آخر مقطع آخر قصير عبر حسابها على انستقرام، ظهرت فيه وهي ترقص مع زوجها وابنهما تركي، على أنغام أغنية كل عام وانت الحب.

كذلك، عبّرت عن حبها لزوجها وجمهورها من خلال رسالة كتبت فيها: "شكراً لعائلتي وزوجي الحبيب وشكراً لكل الفنانين والفانز وكل احد تمنى لي الخير والسعادة بيوم ميلادي. احبكم وأتمنى ربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون لي وباذن الله عام جديد لي فيه الخير والبركة والنجاح".

المفاجاة التي حضّرها سلطان بن عبد اللطيف لزوجته بلقيس فتحي، أعادتنا بالذاكرة إلى عيد ميلاد Kylie Jenner والمفاجأة التي حضّرها لها Travis Scott هذا العام عندما ملأ المنزل بأكمله بالورود الحمراء. إلا أنها لم تكن المرة الأولى التي يفاجئها بهدايا فخمة ومفاجآت كبيرة، فمناسبة عيد الحب السنة الماضية، نشرت كايلي جينر فيديو من داخل منزلها المزيّن بمجموعة من الورود على شكل قلوب، والتي امتدت على أمتار. كما نشرت صور لها ولابنتها ستورمي وسط هذه الورود، ويبدو أن ستورمي استمتعت بالأزهار بقدر ما فعلت كايلي جينر.