close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديمي لوفاتو تعلن خطوبتها من الممثل ماكس إهريش

خطوبة ديمي لوفاتو ماكس إهريشفاجأت النجمة الأميركيّة Demi Lovato معجبيها بخبر خطوبتها من الممثل الأميركي Max Ehrich! هذا الأخير طلب يد حبيبته على شاطىء البحر حيث قدّم لها خاتم خطوبة ساحر وملفت.

على صفحتها الخاصّة على إنستقرام، أعلنت ديمي لوفاتو هذا الخبر برومانسية لا توصف حيث نشرت أكثر من صورة لهذا الحدث المميّز. كذلك، أرفقت المنشور بتعليق مؤثّر ومعبّر، حيث كشفت فيه عن حبّها الكبير الذي تكنّه لخطيبها ماكس إهريش. كتبت ديمي لوفاتو: "منذ لحظة لقائي بك، عرفت أنّي أحبّك. هذه المشاعر لم أستطع وصفها لأحد لم يختبرها من قبل، لكن لحسن حظّي، أنت شعرت بها أيضاً." وتابعت: "لم أشعر يوماً بهذا الحبّ اللامتناهي من قبل شخص غير عائلتي، من دون شروط وبالرغم من كلّ العيوب. هذا ولفتت إلى التالي: "يشرّفني أن أكون زوجة لك. أحبّك أكثر مما يمكن أن يوضحه هذا النصّ! إنّي متشوّقة لتأسيس عائلة وبدء حياة جديدة معك."

من جهته، نشر أيضاً Max Ehrich بوست له على صفحته الخاصّة على انستقرام أعلن فيه عن خبر خطوبته من ديمي لوفاتو. كتب: "كلماتي لا يمكنها أن تصف حبّي الكبير الذي أكنّه تجاهكِ. لا يمكنني أن أقضي ثانية أخرى بعيداً عنكِ، أنتِ يا زوجتي! أنتِ أجمل انسان في هذا العالم، أشكر الله لأنّه جمعنا سوياً."

يُذكر أنّه في مارس 2020 تداولت أخبار مفادها العلاقة التي تجمع ديمي لوفاتو بماكس إهريش. هذان الأخيران قضيا فترة الحجر المنزلي سوياً حيث تعرّفا إلى بعضهما البعض أكثر فأكثر، وذلك بحسب المصادر. كذلك، أشارت المعلومات إلى أن الممثل الأميركي سرعان ما تأكّد بأنّه يريد الزواج من ديمي لوفاتو، لكنّه انتظر حتّى الإنتهاء من إعداد خاتم الخطوبة الذي صُمّم خصيصاً له، لطلب يد حبيبته للزواج.

خاتم خطوبة Demi Lovato من تصميم Peter Marco، يتميّز بحجر الماس الكبير الذي يأتي على شكل مستطيل وما يُعرف بـEmerald، هذا إلى جانب حبّات الماس الجانبّية.

خطوبة ديمي لوفاتو ماكس إهريشخطوبة ديمي لوفاتو ماكس إهريشخطوبة ديمي لوفاتو ماكس إهريشخطوبة ديمي لوفاتو ماكس إهريشخطوبة ديمي لوفاتو ماكس إهريش