ميغان ماركل الامير هاريبعد تخلّي ميغان ماركل والأمير هاري عن المهام الملكية، لا شكّ أن الجميع يتساءل: كيف هي حياة الثنائي الجديدة؟ في هذا المقال، سنكشف عن أبرز التطوّرات التي طرأت على Meghan Markle وPrince Harry بعد انتقالهما للعيش في كندا برفقة ابنهما Archie، إلى جانب أبرز الأخبار الجديدة المتعلّقة بهما. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

الامير هاري وميغان ماركل يخرجان من العائلة الملكية رسمياً في 31 مارس 2020

لفت مصدر خاصّ للعائلة الملكية، Omid Scobie، إلى أن التاريخ الرسمي لخروج الأمير هاري وميغان ماركل من العائلة الملكية هو في 31 مارس 2020 واستهلال الفترة الإنتقالية التي ستمتدّ 12 شهر، وذلك بعد إنهاء كل المهام المتعلّقة بالعائلة بما في ذلك حضورهما يوم الكومنولث. كذلك وبدءً من 1 أبريل 2020، الثنائي لن يمتلك أي مكتب في قصر Buckingham. 

الملكة إليزابيث تمنع الأمير هاري وميغان ماركل من استخدام Sussex Royal كعلامة لجني الأرباح 

منعت الملكة إليزابيث الثانية دوق ودوقة ساسكس من الإستعانة بـSussex Royal كإسم لموقعهما الإلكتروني وعلامتهما التجارية، بهدف جمع أرباح لجمعيّات خيريّة. كان كل من الامير هاري وميغان ماركل قد أنشآ موقع وصفحة خاصّة على انستقرام يحملان هذا الإسم وقد أنفقا آلاف الدولارات لإنشائه لبيع مجموعة من الكتب، الملابس وغيرها وهذه الأرباح يعود ريعها إلى الجمعيات الخيرية. 

الظهور الأول للثنائي ميغان ماركل والأمير هاري سوياً بعد إعلان انفصالهما عن العائلة الملكية

التقطت عدسات الكاميرا الظهور الأول للأمير هاري وميغان ماركل سوياً وذلك بعد إعلان انفصالهما عن العائلة الملكية. في 14 فبراير ، شوهد الزوجان وهما يغادران طائرة في مطار فيكتوريا الدولي في كندا بعد أن ذُكر أنهما كانا يعملان في الولايات المتحدة. السعادة بدت واضحة على وجهيهما وهما ينزلان من الطيارة.

ميغان ماركل والأمير هاري شاركا في قمّة JP Morgan في ميامي 

أشارت المصادر إلى أن الثنائي شارك في قمّة JP Morgan في ميامي، التي يطلقها البنك جي بي مورغان تشيس ويحضرها العديد من الشخصيّات المرموقة. لفتت المصادر إلى أن الامير هاري ألقى خطاب في هذه المناسبة، حيث أعلن أنّه تلقّى علاج دام 7 سنوات للتغلّب على الحدث الأهمّ الذي طبع طفولته، وهو خسارته لوالدته في الصغر. كما أشارت المصادر إلى ان الامير هاري تطرّق إلى تخلّيه وزوجته عن منصبهما الملكي، حيث لفت إلى أنّه لا يندم على هذا القرار وإلى أنّه لجأ إليه لحماية زوجته وابنه. فهو لا يريد أن يواجه كل من آرتشي وميغان ماركل الأحداث نفسها التي مرّ بها في صغره. 

ميغان ماركل والأمير هاري التقيا بـJennifer Lopez وAlex Rodriguez

لقد قيل أيضاً أن دوق ودوقة ساسكس التقيا بجينيفر لوبيز وخطيبها ألكس رودريغيز في قمّة JP Morgan في ميامي كما أشارت المصادر إلى أنّ الثنائيين اجتمعا لحضور عشاء سوياً بعد القمّة. 

ميغان ماركل تشعر بالسعادة في كندا بعد قرار التخلّي عن المناصب الملكية

بعد تخليّها وزوجها الامير هاري عن منصبهما الملكي وخلال أوّل إطلالتين لها في كندا وتحديداً في زيارة لها إلى مركز Downtown Eastide Women’s Center وأثناء تنزّهها برفقة ابنها، بدت Meghan Markle سعيدة ومرتاحة للغاية في حياتها الجديدة. 

ميغان ماركل تطلّ مع ابنها بعد التخلّي عن الحياة الملكية: لوك كاجوال وسعادة واضحة

إلى جانب مشاعر الراحة الواضحة على ملامح وجه ميغان ماركل، لفتت المصادر إلى أنّه هذه الأخيرة لا تشعر بالتوتّر والقلق في كندا بل هي سعيدة لعيش حياتها الجديدة برفقة الأمير هاري وابنها آرتشي حيث تستمع معهما بقضاء أوقات جميلة وقيّمة. 

ميغان ماركل والأمير هاري سينضمّان إلى العائلة الملكية في مارس 2020

الامير هاري ميغان ماركلالأمير هاري وميغان ماركل برفقة الأمير ويليام وكيت ميدلتون سنة 2019 في يوم الكومنولث

بعد تخلّيهما عن منصبهما في العائلة الملكية البريطانيّة وبعد استقرارهما في كندا للبدء حياة جديدة، أشارت المصادر إلى أن الامير هاري وميغان ماركل سينضمّان إلى العائلة الملكية في مارس 2020 للمشاركة في Commonwealth Service. بحسب المصادر، طلبت الملكة إليزابيث الثانية من الثنائي العودة من كندا لحضور هذه المناسبة، التي تُقام سنويّاً في المملكة المتّحدة للإحتفال بتحالف دول الكومنولث. من المنتظر أن يعود كل من دوق ودوقة ساسكس برفقة إبنهما آرتشي إلى بريطانيا، لحضور هذه المناسبة وليكون هذا الحدث جولتهما الأخيرة في المناسبات الرسميّة.

الأميرة آن ستحلّ مكان الامير هاري في الجيش البريطاني في ربيع 2020

الامير هاري ميغان ماركلعيّنت الملكة اليزابيث الثانية ابنتها الأميرة آن، قائدة لمشاة البحرية الملكية بدلاً من الأمير هاري، وذلك بعد أن أعلن الأخير اعتزاله للحياة والمهام الملكية. Princess Anne ستستلم هذ المنصب في ربيع 2020، لتكون أوّل امرأة تحتلّ هذا المركز وتدخل بالتالي التاريخ الملكي البريطاني. يُذكر أن الأميرة آن لديها مكانة مرموقة في القوّات العسكرية البريطانية إذ أنّها القائد العام للبحرية الملكية الخاصّة بالنساء.