close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تيم حسن يدعم زوجته وفاء الكيلاني بعد مشاركتها في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022

شاركت النجمة المصرية وفاء الكيلاني في 27 يناير 2022 في تقديم حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. بعد غيابها الطويل عن المشاركة في الفعاليات الفنية، لفت حضور وفاء الكيلاني الأنظار من خلال لوكها الناجح والأنيق. لهذه المناسبة، نشر الممثل السوري تيم حسن عبر خاصية الستوري عبر حسابه في انستقرام صورةً تضامن فيها مع زوجته وفاء الكيلاني. من هنا، تابعي القراءة وتعرّفي على التفاصيل في ما يلي.

كيف دعم تيم حسن زوجته وفاء الكيلاني بعد مشاركتها في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022؟

يشكّل الثنائي وفاء الكيلاني وتيم حسن أحد أكثر الثنائيات شهرةً بين الفنانين في العالم العربي، حيث يتتبع الجمهور تفاصيل أخبارهما. فبعد أن شغلا مواقع التواصل الاجتماعي عام 2017 بإعلان خبر زواجهما بشكلٍ مفاجئ حيث لم يكن أحد على علم بعلاقتهما، حرص الثنائي على عدم مشاركة الكثير من التفاصيل عن هذه العلاقة مع الجمهور، لكنّ الحب الذي يجمعهما يظهر في مواقفٍ، صور ومقابلات مختلفة. من المواقف المميّزة والظريفة التي أظهرت تلك المشاعر ما قام به الممثل تيم حسن مؤخراً من تقديم الدعم لزوجته وفاء الكيلاني على طريقته. فبعد حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 حيث لم يكن مشاركاً فيه، قام تيم حسن بنشر صورة لزوجته وفاء الكيلاني وأقرنها مع قلب أحمر وذلك عبر خاصية الستوري من خلال حسابه الخاص في انستقرام. بدورها، قامت وفاء الكيلاني بإعادة نشر البوست على حسابها الخاص على انستقرام.
يُذكر أنّه خلال الحفل، تعرّضت وفاء الكيلاني لسقطةٍ عن الدرج قبل وقتٍ قصير من تقديمها لحفل جوي اواردز 2022. إلاّ أنّ هذا الموقف لم يمنعها من المشاركة بهذا الحدث إذ أطلّت بكامل رشاقتها وأكملت تقديمه.

المملكة العربية السعودية - تيم حسن - وفاء الكيلاني - حفل صناع الترفيه 2022 - موسم الرياض 2021 -

طلة وفاء الكيلاني في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022

المملكة العربية السعودية - تيم حسن - وفاء الكيلاني - حفل صناع الترفيه 2022 - موسم الرياض 2021 -المملكة العربية السعودية - تيم حسن - وفاء الكيلاني - حفل صناع الترفيه 2022 - موسم الرياض 2021 -المملكة العربية السعودية - تيم حسن - وفاء الكيلاني - حفل صناع الترفيه 2022 - موسم الرياض 2021 -