ضجت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بأخبار المغنية العالمية جينيفر لوبيز وحبيبها السابق الممثل الأميركي Ben Affleck، بعد تأكيد الإشاعات حول عودة الثنائي الملقب بـ Bennifer بعد 19 عاماً تقريباً على انفصالهما. بدأت تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكثر بعد انتشار بعض الصور لهما سوياً عقب انفصال Jennifer Lopez عن أليكس رودريغز، إلى أن تأكد الخبر من خلال صور رومنسية تجمعهما. منذ ارتباطهما للمرّة الأولى في العام 2002، لاق هذا الثنائي رواجاً كبيراً وسرعان ما اعتبر من الثنائيات الأيقونية. فمنذ ظهورهما الأوّل سوياً استحوذا على انتباه الجميع ومن أكثر الأمور اللافتة حينها كانت إطلالتهما واللحظات العفوية - الحميمة،  إلى أن انفصلا قبل أسابيع من زفافهما وصرّحت جينيفر لوبيز حينها أنه كان من أصعب الانفصالات التي مرّت بها. والآن وبعد عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك لبعضهما، تذكّري معنا أبرز الإطلالات، الصور واللحظات التي لا تنسى.

جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد عودتهما عام 2021

عام 2021، احتفلت جينيفر لوبيز بعيد ميلادها مع بن أفليك، وانتشرت الكثير من اللقطات لهما سوياً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال رحلتهما إلى موناكو للاحتفال حيث كانا على باخرة خاصة. في الصور، ظهرت Jennifer Lopez معتمدةً فستان من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وحذاء من Andrea Wazen. في صور أخرى، وخلال الاحتفال بعيد ميلادها في سان تروبيه اختارت جينيفر لوبيز فستان أسود متوسط الطول من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. بالإضافة إلى ذلك، كانت قد انتشرت أكثر من صورة لهما سوياً قبل ذلك، شاهديها كلّها أدناه. 

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في إيطاليا

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في إيطالياجينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في إيطاليا

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك خلال الاحتفال بعيد ميلادها في سان تروبيه

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك خلال الاحتفال بعيد ميلادها في موناكو عام 2021

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك خلال الاحتفال بعيد ميلادها في موناكو عام 2021
جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك خلال الاحتفال بعيد ميلادها في موناكو عام 2021

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في يوليو 2021جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في يونيو 2021جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في مايو 2021

أجمل اللحظات وأبرز الإطلالات التي جمعت جينيفر لوبيز وبن أفليك

جينيفر لوبيز وبن أفليك، ثنائي أيقوني استحوذ على انتباه الجميع من الظهور الأوّل سوياً، خصوصاً من خلال الملابس واللوكات الملفتة. إطلالاتهما كانت متنوعة ما بين الرسمية على السجادة الحمراء والكاجوال في المناسبات اليومية، وفي كلتي الحالتين كانا محط الأنظار وتحوّلت الكثير من لوكاتهما إلى أيقونية. من أكثر الإطلالات التي لاقت رواجاً حينها كانت خلال العرض الأوّل لفيلم Gigli عام 2003 حيث اعتمدت Jennifer Lopez فستاناً من غوتشي Gucci، كما في حفل توزيع جوائز الأوسكار سنة 2003 عندما ارتدت فستان من فالنتينو Valentino. التناغم بينهما كان يظهر بالتحديد على السجادة الحمراء، ليس فقط من خلال الملابس وإنما أيضاً في لغة الجسد؛ ففي الكثير من الصور يضع Ben Affleck يده حول خصر جينيفر لوبيز، وهيه الحركة تعني في لغة الجسد أنّ الرجل يبوح للعالم أجمع أنّ شريكته هي ملكه فقط إضافةً إلى أنّه يريد دائماً أن يكون قريباً منها. 

بالإضافة إلى ذلك، من أكثر الصور التي انتشرت للثنائي كانت خلال قيامهما بنزهة في Beverly Hills في أوكتوبر 2002، حيث ارتدت جينيفر لوبيز بدلة رياضية باللون الزهري الفاتح وبن أفليك اختار سروال فضفاض وتوب بيضاء بلوك كاجوال جداً. ففي الكثير من الإطلالات، يمكن ملاحظة التناغم بين لوكاتهما، كما عندما اعتمدت Jennifer Lopez معطف بني مع سروال فضفاض وقبعة ووشاح باللون البيج، وBen Affleck اختار حينها سروال بيج وجاكيت باللون البني. 

لوكات الثنائي استحوذت على انتباه عدد كبير من الأشخاص حينها ليس فقط لأنها متناغمة بل لأن ستايل كلّ من جينيفر لوبيز وبن أفليك عصري للغاية وكان يتماشى مع الصيحات حينها، فشكّلا مصدر إلهام للكثير من النساء كما الرجال.

جينيفر لوبيز في فستان من Gucci برفقة بن أفليك في العرض الأول لفيلم Gigli سنة 2003

جينيفر لوبيز في فستان من Valentino برفقة بن أفليك في حفل توزيع جوائز الأوسكار سنة 2003 

جينيفر لوبيز في فستان من Gucci برفقة بن أفليك في العرض الأول لفيلم Daredevil سنة 2003
جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في العرض الأول لفيلم Maid In Manhattan سنة 2002

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في ملعب Lakers سنة 2002

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في Los Angeles سنة 2002 

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك سنة 2002

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في Beverly Hills سنة 2002

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في New York سنة 2003

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في New York سنة 2003

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في Los Angeles سنة 2003 

جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك سنة 2003 



جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك في إيطاليا