close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بطاقات معايدة نشرتها النجمات بمناسبة اعياد نهاية العام 2021

في كلّ سنة وبمناسبة الأعياد، تنشر النجمات والشخصيات الملكية تهنئة بالسنه الجديدة وعيد الكريسمس من خلال صور بطاقات معايدة على السوشيل ميديا. بطاقات المعايدة تختلف من نجمة إلى أخرى، إن كان من ناحية الأسلوب، الأجواء وغيرها... إليكِ في ما يلي صور بطاقات معايدة النجمات بمناسبة عيد الكريسماس ورأس السنة 2021.

بطاقة معايدة ميغان ماركل والامير هاري للعام 2021

في الصورة ظهرت العائلة الكبيرة مجموعة للمرّة الأولى سوياً من بعد ولادة Lilibet. الضحكة الكبيرة سيطرت على وجوههم، وخصوصاً ميغان ماركل التي حملت ابنتها بين يديها. في اللقطة لم تظهر تفاصيل وجه ليليبيت بوضوح وإنما هي أيضاً ظهرت مبتسمة ومرتدية فستان أبيض. من ناحية أخرى إلى جانب ميغان ماركل جلس الأمير هاري وفي حضنه ابنه ارتشي الذي أصبح في الثانية من عمره. في الصورة يمكن رؤية الشبه الكبير الذي يجمعه بوالده خصوصاً من ناحية لون شعره وتكاوين وجهه.

بطاقات معايدة نشرتها النجمات بمناسبة اعياد نهاية العام 2021

بطاقة معايدة الملكة ليتيزيا وعائلتها بمناسبة اعياد نهاية العام 2021

بطاقات معايدة نشرتها النجمات بمناسبة اعياد نهاية العام 2021نشرت الصفحة الخاصّة بالقصر الملكي الإسباني على إنستقرام، صورة تجمع الملكة ليتيزيا بعائلتها بمناسبة اعياد 2021. اللافت في بطاقة المعايدة هذه هو عفويتها وبساطتها، من ناحية مكان التصوير وخيار الملابس. اعتمدت الملكة ليتيزيا معطف باللون الرمادي أما الأميرة لونور فلجأت إلى كنزة صوفية باللون البيج والأميرة صوفيا أطلت بكنزة صوف باللون الأزرق. بدا من الواضح أن ابنتا الملكة ليتيزيا تغيّرتا وكبرتا جداً.

بطاقة معايدة الملكة رانيا وعائلتها بمناسبة اعياد نهاية العام 2021

بطاقات معايدة نشرتها النجمات بمناسبة اعياد نهاية العام 2021نشرت الصفحة الخاصّة بالملكة رانيا على إنستقرام صورة لها برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني وأولادهما الأمير الحسين، الأميرة إيمان، الأميرة سلمى والأمير هاشم بهدف تهنئه بالسنة الجديدة. أرفقت هذه الصورة بالعبارة التالية: "عسى أن تزين خيوط السعادة والأمل والصحة عامكم". ما لفت انتباهنا في بطاقة هذه المعايدة هو التناغم في الألوان والتصاميم التي تم اختيارها، فالملكة رانيا، الأميرة إيمان والأميرة سلمى اخترن فساتين باللون الأبيض، الأزرق والأحمر الغامق. أما الملك عبدالله الثاني، الأمير الحسين والأمير هاشم فاختاروا قمصان تراوحت ألوانها بين الأزرق الفاتح، الغامق والأبيض.

بطاقة معايدة كيت ميدلتون والأمير ويليام بمناسبة اعياد نهاية العام 2021

بطاقات معايدة نشرتها النجمات بمناسبة اعياد نهاية العام 2021

نشرت الصفحة الخاصّة بدوق ودوقة كامبردج على إنستقرام صورة تجمع كيت ميدلتون والأمير ويليام مع أطفالهما بمناسبة اعياد 2021. اللافت في هذه الصورة هو أنّه تمّ التقاطها على ما يبدو من داخل مغارة، إضافةً إلى ألوان الملابس المتناغمة بين جميع أفراد العائلة، وقد لجأت كيت ميدلتون لجأت إلى فستان طويل ذات الأكمام الطويلة باللون الزيتي. كُتب على الصورة: "نحن سعداء بمشاركتنا صورة جديدة للعائلة، والتي تظهر على بطاقة عيد الميلاد لهذا العام".