close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بطاقات معايدة نشرتها النجمات بمناسبة أعياد 2019

في كلّ سنة وبمناسبة الأعياد، تنشر النجمات تهنئة بالسنه الجديدة وعيد الكرسمس من خلال صور بطاقات معايدة على السوشيل ميديا. بطاقات المعايدة تختلف من نجمة إلى أخرى، إن من ناحية الأسلوب، الأجواء وغيرها... إليكِ في ما يلي صور بطاقات معايدة النجمات بمناسبة عيد الكريسماس وليلة رأس السنة.

بطاقة معايدة ميغان ماركل والأمير هاري بمناسبة أعياد 2019:

بطاقة معايدة ميغان ماركل الامير هاري ارتشي كريسماس كرسماسبطاقة ظريفة وجميلة، نشرها كل من ميغان ماركل والامير هاري بمناسبة اعياد 2019. في الصورة بالأبيض والأسود، ظهر آرتشي، ابن دوق ودوقة ساسكس في المقدّمة حيث بدا بغاية الظرافة! أمّا Meghan Markle وPrince Harry، فظهرا في الخلفيّة أمام شجرة الكريسماس حيث كانا يضحكان لرؤية ابنهما. كُتب على هذه البطاقة عبارات معايدة إضافةً إلى عبارة تشير إلى أنّ العائلة اختارت أن تبعث البطاقة عبر الإنترنت وتأتي هذه الخطوة كلفتة معبّرة لحماية البيئة.

بطاقة معايدة كيت ميدلتون والأمير ويليام بمناسبة أعياد 2019:

بطاقة معايدة كيت ميدلتون الامير ويليام كريسماس كرسماسنشر دوق ودوقة كامبريدج على صفحتهما الخاصّة على إنستقرام Kensignton Royal، صورة بمناسبة اعياد 2019. في الصورة بالأبيض والأسود ظهر الأمير ويليام وهو يقدّم قبلة لإبنه الصغير الأمير لويس، إلى جانبه الأميرة تشارلوت والأمير جورج. اللافت في هذه الصورة هو غياب كيت ميدلتون، إن كنتِ تتساءلين عن السبب، فهي مَن التقطت الصورة الظريفة التي جمعت زوجها وأولادها الـ3.

بطاقة معايدة كيت ميدلتون الامير ويليام كريسماس كرسماسمن جهةٍ أخرى، أرسل أيضاً دوق ودوقة كامبريدج صورة أخرى كبطاقة معايدة حيث طغت عليها الأجواء الصيفيّة المرحة بامتياز! أطلّ أفراد العائلة في الهواء الطلق على دراجة نارية وسيارة صغيرة كما ارتدوا ملابس كاجوال منعشة تماماً مثل كيت ميدلتون التي اختارت فستان باللون الأزرق ومطبّع بنقشات الأزهار المرحة. كذلك وفي بطاقة معايدة العائلة الملكية لسنة 2018، سيطر الستايل الكاجوال على الصورة. اضغطي هنا لتتذكّريها معنا.

بطاقة معايدة الملكة رانيا وعائلتها بمناسبة أعياد 2019:

الملكة رانيا تهنئة بالسنه الجديده عيد الكرسمس عيد الكريسماسنشرت الملكة رانيا عبر صفحتها الخاصّة على إنستقرام صورة لها برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني وأولادهما الأمير الحسين، الأميرة إيمان، الأميرة سلمى والأمير هاشم بهدف تهنئه بالسنه الجديدة. أرفقت هذه الصورة بالعبارة التالية: "سنة خير علينا جميعا، كل المحبة من عائلتنا لكم."

أبرز ما لفتنا في هذه الصورة هو التنسيق بين أفراد العائلة الملكية الأردنيّة وذلك من ناحية الملابس. جميعهم نسّقوا قميص أو تيشيرت باللون الأبيض مع سروال باللون الأسود. يُذكر أنّه في السنوات الماضية، لجأ أيضاً افراد العائلة الملكية إلى إطلالات متناسقة بعضها مع البعض، واختارا لسنتي 2017 و2018 ملابس باللون الأزرق اتّسمت بالطابع الكاجوال شيك.
كذلك، ومن أبرز التفاصيل التي استوحذت على انتباهنا في صورة تهنئة بالسنة الجديده الخاصّة بالملكة رانيا هو التماسك والتضامن بين الأفراد وكأنّهم كيان واحد. يُذكر أن Queen Rania تحبّ عندما تجتمع العائلة، وهي واحدة من بين الصفات التي تميّز الملكة رانيا الأمّ. اضغطي هنا لـ9 أمور لا تعرفينها عن الملكة رانيا كوالدة.

بطاقات معايدة نشرتها النجمات بمناسبة أعياد 2019بطاقة معايدة الملكة رانيا وعائلتها في سنة 2018

الملكة رانيا بطاقة معايدة الملكة رانيا وعائلتها في سنة 2017

بطاقة معايدة كيم كارداشيان وعائلتها بمناسبة أعياد 2019:

بطاقة معايدة كيم كارداشياننشرت Kim Kardashian صورة لها عبر صفحتها الخاصّة على إنستقرام برفقة زوجها Kanye West وأولادهما Saint وChicago وNorth وPsalm كما أرفقت الصورة بعبارة: "بطاقة معايدة عائلة ويست لسنة 2019." أطلّ أفراد عائلة ويست بلقطة عفويّة، جالسين جميعاً على درج. كما اختاروا ملابس رياضيّة ذات طابع كاجوال طغى عليها اللون الرمادي والأبيض.

أمر معيّن لم يلاحظه أحد في هذه الصورة إلّا بعد أن أفصحت عنه كيم كارداشيان في مقابلة أجرتها في برنامج The Ellen DeGeneres Show، هو أنّ ابنتها North (عند اليسار) لم تكن متواجدة في الصورة، بل تمّ ضمّها إليها عن طريق تطبيق الفوتوشوب. أشارت النجمة الأميركيّة إلى أنّ ابنتها لم تقبل باتّخاذ الصورة مع افراد عائلتها، وتمّ تصويرها في اليوم التالي ليتمّ إضافتها إلى بطاقة المعايدة عن طريق الـPhotoshop.