close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميريام فارس تنشر الفيديو الأوّل لها مع مولودها الجديد

ميريام فارس حامل myriam fares ابن ميريام فارس طفل ميريام فارسبعد أن فاجأتنا بخبر وضعها مولودها الجديد، ميريام فارس تنشر للمرّة الأولى فيديو برفقة طفلها حديث الولادة. النجمة اللبنانية التي تحرص على إبقاء حياتها الشخصيّة بعيدة عن الأضواء، لم تكشف في هذه اللقطة الظريفة عن ملامح إبنها الصغير بشكلٍ واضح.

ميريام فارس تضع مولودها الثاني

ميريام فارس تنشر أوّل فيديو مع مولودها الجديد

على صفحتها الخاصّة على انستقرام، نشرت ميريام فارس فيديو ظريف ومؤثّر يجمعها بطفلها الثاني دايف Dave وكتبت: "أعيش أجمل أيّام حياتي". في هذا الفيديو، بدا من الواضح السعادة التي تغمر ميريام فارس بإنجابها مولودها الثاني، هذا إلى جانب كمّ الحنّية الكبير الذي تقدّمه Myriam Fares لابنها.

ميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثاني ابن ميريام فارس طفل ميريام فارسميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثاني ابن ميريام فارس طفل ميريام فارس

كما ذكرنا أعلاه، ميريام فارس فاجأت الجميع بخبر إنجاب طفلها الثاني. فطيلة فترة حملها، وبالرغم من انتشار أخبار مفادها أنّها حامل، النجمة اللبنانية لم تدلِ آنذاك بأي تصريح حول هذا الموضوع بل حرصت على تحبئة هذا الأمر من خلال خطوات عدّة قامت بها.

كيف استطاعت ميريام فارس أن تخبّىء خبر حملها؟

لإعلان خبر إنجابها مولودها الثاني، تشاركت ميريام فارس مع معجبيها صورة لها على انستقرام ممسكةً بيد ابنها وكتبت: "صحيح أنّك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنّه رح خبيك بعيوني". كذلك، في هذا البوست كشفت ميريام فارس عن تاريخ ولادة ابنها الثاني، وهو 20 أكتوبر، وعن إسمه وهو دايف متري Dave Metri.


مثلما ذكرنا أعلاه، ميريام فارس استطاعت طيلة فترة حملها أن تخبّىء هذا الخبر من خلال خطوات عدّة قامت بها، رصدناها في صورها على انستقرام. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل:

خطوات قامت بها ميريام فارس خبّأت فيها خبر حملها

1- ميريام فارس لم تتوقّف عن اعتماد الفساتين الفضفاضة

في الصور التي نشرتها ميريام فارس في فترة حملها على صفحتها الخاصّة على انستقرام، لاحظنا أنّها لجأت بشكلٍ كبير إلى الفساتين الواسعة. هذه التصاميم خبّأت شكل جسمها، وبالتحديد بطنها. خطوة لجأت إليها ميريام فارس لعدم الكشف عن بطنها المنتفخ جرّاء الحمل.

ميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثاني ابن ميريام فارس طفل ميريام فارسميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثانيميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثاني

2- ميريام فارس لجأت إلى وضعيات محدّدة عند التقاط الصور

رصدنا في صور ميريام فارس على انستقرام، أنّها اختارت وضعيات محدّدة وذلك بهدف عدم إظهار بطنها. من بين الخطوات التي لجأت إليها، هي إمّا إدارة ظهرها أو الجلوس بشكلٍ أن تخبّئ فيه بطنها.

ميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثاني ابن ميريام فارس طفل ميريام فارسميريام فارس حامل myriam faresميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثاني

3- ميريام فارس بقيَت ملتزمة بالحجر المنزلي رغم انتهاء الفترة الإلزامية له

بعد تخفيف الإجراءات المتّخذة للوقاية من فيروس كورونا وانتهاء فترة الحجر الإلزامية، ميريام فارس بقيَت محجورة وملتزمة بهذا القرار. في بوست نشرته على صفحتها الخاصّة على انستقرام في سبتمبر 2020، أشارت Myriam Fares إلى التالي:" بتصدقوا إنّي بعدني ملتزمة بالحجر الصحي من تاريخ 23 فبراير 2020؟" هذا الأمر قد يكون من بين الدلالات التي أكّدت على أن ميريام فارس تنتظر فعلاً مولودها الثاني. فهي بهذه الخطوة، سعت إلى حماية نفسها وطفلها المنتظر، من خلال التزامها بالحجر المنزلي.

ميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثاني