close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، والد ميغان ماركل يكشف لقطات لم ترينها من قبل من طفولتها


منذ دخول ميغان ماركل إلى العائلة الملكيّة البريطانية، استطاعت أن تلفت كلّ الأنظار إليها بستايلها العصريّ الجميل، شخصيّتها الجريئة وحتّى أخبارها المثيرة للجدل. علاقتها مع والدها مثلاً، هي من أكثر التفاصيل التي شغلت وسائل الإعلام العالميّة، وغيابه عن حياتها هو من أكثر الأمور التي خلقت تساؤلات عديدة. من هنا، وردّاً على كلّ الأخبار التي طالت ميغان ماركل ووالدها توماس ماركل، أطلّ هذا الأخير في وثائقي تناول فيه حقيقة علاقته مع ابنته. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

في هذا وثائقي الذي امتدّ لـ90 دقيقة وتحت عنوان Thomas Markle: My Story، لفت Thomas Markle إلى أنّ الهدف من هذا العمل ومن إطلالته هذه هو أن يبرهن للجميع أنّه شخص مختلف تماماً عمّا يتم تداوله في الإعلام، متأمّلاً أن يشاهده كل من الأمير هاري وميغان ماركل لمعرفة كلّ الحقائق. كما اعتبر أن هذا الثنائي مدين له بعد أن تم إبعاده عن العائلة وتحديداً عن ابنته.

كشف توماس ماركل أنّه تأثّر يوم زفاف ميغان ماركل، مشيراً إلى أنّه بكى عندما رأى الأمير تشارلز يرافق ابنته بدلاً منه، ومشدّداً على أن هذه اللحظة كانت من أصعب اللحظات في حياته حتّى اليوم. كذلك، عبّر والد دوقة ساسكس في هذا الوثائقي عن فرحته بعد ولادة ميغان ماركل واعتبر طفولة ابنته من أسعد اللحظات التي مرّت عليه في كل حياته. غاص توماس ماركل بتفاصيل علاقته مع ابنته إضافةً إلى أنّه كشف عن صور لطفولة ميغان ماركل، لم يتمّ مشاهدتها من قبل. هذا إلى جانب مقاطع فيديوهات وصور نادرة من أيام المدرسة، بالإضافة إلى صور عائلية تنشر للمرة الأولى. تكلّم عن علاقته بابنته عندما كانت صغيرة، والتي استمرّت وصولاً إلى عمر المراهقة، ونشر الصور والفيديوهات التي بحوزته رغبةً منه في أن يظهر حقيقة ما كان يعيشه مع ابنته على حدّ تعبيره.

يُذكر أن بعد ولادة آرتشي، ابن الأمير هاري وميغان ماركل، انتشر خبر اتخاذ دوقة ساسكس قراراً حاسماً، بعدم التواصل مع عائلتها من جديد وتحديداً والدها توماس ماركل وأشقائها منه، وذلك من أجل حماية ابنها.