close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، لحظات مهمّة في حياة بلقيس فتحي في العام 2019


لمع إسم النجمة اليمنية بلقيس فتحي في العالم العربي، إذ لم تنجح فقط في مجال الفنّ، بل اخترقت وبقوّة عالم ريادة الأعمال، كما أصبحت مثال للكثير من السيدات أمثالها. هذه السنة، كانت حافلة بالنسبة لها وشهدت على الكثير من التحديات، النجاحات، المفاجآة والتصريحات! قومي معنا بجولة بالفيديو أعلاه على أبرز اللحظات المهمّة في حياة بلقيس فتحي عام 2019.

مشاركة بلقيس فتحي في مؤتمر "القوّة النسائيّة" في البحرين

في أكتوبر 2019، شاركت بلقيس فتحي في مؤتمر القوّة النسائية في البحرين. تحدثت خلاله عن رحلتها المهنيّة في مجال ريادة الأعمال، بعيداً عن النجاحات الفنية. كذلك، تكلّمت عن التحديات التي تواجهها المرأة في العمل والحياة الإجتماعية اليومية. لم تكتفِ بلقيس فتحي بذلك، بل تطرّقت أيضاً إلى تجربتها مع الأمومة وكيفية تولّيها لزمام الأمور لمواكبة أعمالها. بتأثّر كبير، تذكرت والدتها واسترجعت اللحظات الصعبة التي كانت تمرّ بها مع إبنها في هذه الفترة.

تكريم بلقيس فتحي بمنحها نجمة على ممر "دبي ستارز"

نجاحات بلقيس فتحي الفنية، تكلّلت بمنحها نجمة على ممر المشاهير "دبي ستارز" وذلك في أكتوبر 2019. اختيرت النجمة اليمنية واحدة من بين النجوم الذين يستحقون التقدير في العالم العربي. بالحديث عن هذه الفعالية، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة بلقيس فتحي التي اختارت ستايل مميّز آنذاك، أكان من ناحية الملابس أو اللوك الجمالي.

كشف بلقيس فتحي عن تغلّبها على الرهاب الإجتماعي

في العام 2018، كشفت النجمة بلقيس فتحي عن إصابتها بمرض الرهاب الإجتماعي خلال مؤتمر تيدكس العالمي، لتعود وتنشر هذا العام مقاطع فيديو تتحدّث فيه عن تجربتها مع هذا المرض النفسي. نقلت معاناتها إلى الجمهور، مشيرة إلى أنها في عمر الـ13 تقريباً كانت تخشى التعرّف إلى ناس جدد، كما كانت ترتعش في كلّ مرة تقف مديرة المدرسة إلى جانبها. عندما أصبحت في العشرينيات، اكتشفت أنّ التوتر والقلق الذي يصيبها كلّما تكلّمت مع شخص جديد أو حتّى بسبب شدة الإنفعال من الفرح، هو ناتج عن مرض يسمّى الرهاب الإجتماعي! من هنا، قرّرت بداية أن تعالج نفسها في المنزل لكنّها لم تكن متأكّدة أنّها تعاني مئة في المئة من هذا المرض، لذلك أرادت الذهاب إلى الطبيب النفسي على الرغم من أنّ والدتها رفضت ذلك.
بعدما تأكّدت بلقيس فتحي من أنّها تعاني من الرهاب الإجتماعي، أعطاها الطبيب النفسي العلاج الصحيح وذلك عبر تناول أدوية خاصة، والعمل الذاتي على كيفية تخطّي هذه المشكلة وذلك من خلال إقناع الذات بأنّها تريد تخطّي مرض الرهاب الإجتماعي. وها هي اليوم بلقيس فتحي تخلّصت من هذه المشكلة نهائياً!

إطلاق بلقيس فتحي أوّل فلوق عبر قناتها على يوتيوب

تحت عنوان "13 شي ما تعرفونه عني"، أطلقت النجمة بلقيس فتحي أوّل فلوق عبر قناتها على يوتيوب. بهذا الفيديو، كشفت للمرّة الأولى عن تفاصيل متعلّقة بحياتها اليومية، لا يعرفها إلّا المقرّبين منها. هذه الخطوة، جعلتها قريبة أكثر من جمهورها ومتابعينها، إذ أخبرتهم عن معلومات كثيرة عنها بطريقة عفويّة جداً.

تلقّي بلقيس فتحي مفاجأة مميّزة من زوجها بمناسبة عيد ميلادها

في يوم عيد ميلادها، نشرت بلقيس فتحي فيديو برفقة زوجها سلطان بن عبد اللطيف الذي حضّر لها مفاجأة استثنائية لهذه المناسبة. الورود والكثير من الورود، غطّت غرفة الإستقبال بمنزلهما وأجواء رومانسية دافئة طغت على الجوّ، تعبيراً عن حبه لها. تشاركت هذه اللحظات المعبّرة مع متابعينها على حساب سناب شات، إذ ظهرت دهشتها وسعادتها بالمفاجأة. بلقيس فتحي لم تكتفِ بفيديو واحد بل عادت ونشرت مقطع آخر قصير عبر حسابها على انستقرام، بيّنت فيه وهي ترقص مع زوجها وابنهما تركي، على أنغام أغنية "كل عام وانت الحب". كذلك، أرفقت البوست برسالة كتبت فيها: "شكراً لعائلتي وزوجي الحبيب وشكراً لكل الفنانين والفانز وكل احد تمنى لي الخير والسعادة بيوم ميلادي. احبكم وأتمنى ربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون لي وباذن الله عام جديد لي فيه الخير والبركة والنجاح".