close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، صور ولقطات نادرة للأميرة ديانا خلال رحلاتها على الثلج


ما أجمل من أن تقضي العطلة الشتوية محاطة بالثلوج والجبال البيضاء؟! هذا ما كانت تفعله الأميرة ديانا كما يظهر من خلال الصور والفيديوهات النادرة لها أثناء رحلتها على الثلج. فبالإضافة إلى حبّها للثلج، بيدو أن الأميرة ديانا كانت تتقن رياضة التزلّج كما يظهر من خلال الفيديوهات. من هنا، جمعنا لك صور وفيديوهات نادرة للأميرة ديانا أثناء العطلات الشتويّة. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

أبرز رحلات الأميرة ديانا على الثلج

من أولى الصور التي انتشرت للأميرة ديانا خلال رحلتها على الثلج، كانت مع زوجها الأمير تشارلز في ليخ في النمسا عام 1983.
في العام 1984 و1986 ظهرت صور وفيديوهات جديدة للأميرة ديانا والأمير تشارلز على الثلج، وهذه المرّة بدت الأميرة ديانا أكثر ارتياحاً مع البابارازي المحيطة بها، بعد أن كانت تشعر أنها ملاحقة خصوصاً في رحلتها الأولى عام 1983.

عام 1987 ذهبت الأميرة ديانا برفقة الأمير تشارلز وبعض الأصدقاء في رحلة إلى منتجع ثلجيّ في كلوسترز سويسرا. صور وفيديوهات كثيرة التقطت للأميرة ديانا خلال تزلجها على الثلج وخلالأخذ الصور لها أمام البابارازي.

في لقطات جديدة، ظهرت الأميرة ديانا مرّة أخرى على الثلج عام 1991، إلّا أن هذه الرحلة كانت مختلفة عن سابقاتها، كونها كانت الرحلة كانت الأولى للأمير ويليام والأمير هاري إلى الثلج حينها. لحظات جميلة تشاركتها الأميرة ديانا مع طفليها، ظهرت من خلال الصور والفيديوهات.

عام 1993، انطلقت الأميرة ديانا في رحلة جديدة مع ولديها إلى الثلج، وهذه المرّة ظهرت احترافيّتها في التزلّج. أمّا عام 1994 فكان مليء بالرحلات إلى المنتجعات الثلجيّة. صور وفيدوهات توثّق اللحظات الجميلة التي تشاركتها الأميرة ديانا مع الأمير ويليام والأمير هاري على الثلج، كما نلاحظ مرافقتهما لها في أغلب هذه الرحلات خلال ذاك العام.

بالإضافة الى كلّ اللحظات والمواقف الجميلة التي استحوذت على انتباه العالم حينها، أمر آخر جعل الأميرة ديانا محط أنظار الجميع وهو أزياءها الملفتة حتّى على الثلج. ملابسها المخصصة للتزلج لم تكن كلها متشابهة إلى حد كبيرإذ كانت تطل في كل مرة بلوك مختلف نوعا ما، أكان ذلك من حيث الألوان أو من حيث تنسيق الأكسسوارات مثل النظارات الشمسيّة أو عصبة الرأس.