في خطوة مفاجئة لجمهورها، أعلنت المدونة الكويتية والفاشينستا روان بن حسين خبر حملها بطفلها الاول من خلال نشر فيديو لها على حسابها الخاص على انستقرام.

بعد أن لاحظ متابعيها ظهورها ببطن منتفخ في أكثر من فيديو وعلامات الحمل واضحة عليها، لم تحاول روان بن حسين نفي أو تأكيد هذا الخبر مسبقاً، ثم تجنبّت الظهور بصور واضحة ربما لإخفاء الامر. لكن قرّرت روان بن حسين أخيراً أن تضع حداً للتساؤلات وتعلن بشكل رسمي خبر حملها بطفلها الاول، حيث فاجأت جمهورها بفيديو لها على انستقرام بعد أشهر قليلة على تأكيدها خبر زواجها. الفيديو الذي نشرته روان بن حسين يوثّق زيارتها للمستشفى، وخضوعها للفحوصات الروتينية التي تخضع لها المرأة الحامل عادةً، وإجرائها للصورة الصوتية للجنين التي اكتشفت من خلالها جنس مولودها المنتظر من دون الافصاح عنه علناً. كما بدت السعادة واضحة على وجه روان بن حسين، وبكت متأثّرة في الفيديو عند سماعها نبض الجنين ولكونها ستختبر شعور الأمومة للمرة الأولى بعد أشهر قليلة. الى جانب هذا الفيديو، تداول رواد السوشيل ميديا أيضاً صورة للفاشينيستا روان بن حسين، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية بالعباءة الخليجية، وهي تضع يدها على بطنها.

حمل روان بن حسين

كانت الفاشينيستا روان بن حسين قد أعلنت زواجها في وقت سابق لكنها لم تكشف عن هوية زوجها، وبرّرت ذلك بأن زوجها رجل قانون لا يحب الظهور على وسائل التواصل الإجتماعي ففضّلت إبقاء هذا الجزء من حياتها بعيداً عن الإعلام. 

كما تعرّضت روان بن حسين في أغسطس الماضي للانتقاد عندما قالت أنها تعرّضت للضرب من قبل زوجها حيث استغرب البعض أن تكون محامية وحقوقية وتروّج للتعنيف الأسري بمقولة "ضرب الحبيب زبيب". لكن سرعان ما عادت ونفت هذا الامر لاحقاً مشيرة الى أنها كانت مزحة وأن الكدمات التي ظهرت على وجهها هي بسبب عملية جراحية كانت قد أجرتها.