هي "عروس بيروت" التي سرقت الأنظار نحوها في الفترة الأخيرة. جمالها طبيعي، أسلوبها رومانسي، شخصيتها قويّة... إنها الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص. 

اسمها بات على كلّ لسان، وذلك بفضل النجاح الذي تحققه في مسلسل عروس بيروت والأضواء التي تسرقها بشخصيتها الرقيقة والحالمة. تتمتّع هذه النجمة بسيمات كثيرة، أكان على صعيد الشكل الخارجي أو من ناحية المضمون. من هنا، وبمناسبة حلول عيد ميلادها الـ30 في9 أكتوبر، تعرّفي معنا أكثر إلى كارمن بصيبص، بالفيديو، في دقيقة!  

كارمن بصيبص: حياتها ومسيرتها المهنيّة 

تبلغ الممثلة Carmen Bsaibes 30 عام. بدأت مسيرتها المهنية في مجال التمثيل في الإعلانات بدءً من عمر المراهقة. من بعدها، دخلت الجامعة ودرست الإخراج. مارست هذه المهنة بشكل خفيف وشقّت طريقها في عالم التمثيل، إذ شاركت في الكثير من الأفلام والمسلسلات منها: نكدب لو قلنا مابنحبش، الزيبق، ليالي أوجيني ومؤخراً عروس بيروت. الجدير ذكره أن كارمن بصيبص متزوّجة من رجل أعمال لبناني، هذا ما يجهله الكثير كونها تفضّل أن تبقى حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء.

كارمن بصيبص: أسلوب رومانسي منكّه بلمسة عصرية بوهيمية

تتمتّع Carmen Bsaibes بأسلوب رومانسي يعكس شخصيتها الراقية والأنثوية. إن قمنا بجولة على لوكاتها الكاجوال والشيك، نلاحظ أن منكّهة بلمسة عصرية بوهيمية. هي تعتمد كثيراً القماش الرقيق، تصاميم الكتف الواحد، النقشات الوردية والمنمّقة، القصات الواسعة وغيرها الكثير من التفاصيل التي تبرز أسلوبها الحالم.

لا تكتف كارمن بصيبص في إظهار أنوثتها بملابسها، بل أيضاً بلوكاتها الجمالية. هي تتسم بملامح حادّة تبرزها أكثر بمكياجها البسيط والساحر. الكثير يرى تشابه بينها وبين والدتها، التي رافقتها إلى عرض Dior لربيع 2019 في دبي. أما تسريحات شعرها، فغالباً ما تتداخل فيها الضفائر الناعمة، أكان مع الموديلات المنسدلة أو المرفوعة.

كارمن بصيبص: شخصية مرحة، قويّة ومتمرّدة  

الشخصيات التي تلعبها كارمن بصيبص في المسلسلات والأفلام، هي ليست أدوار تمثيلية فقط، بل إنها شخصيات تعكس السمات التي تتمتّع بها. هي إنسانة مرحة، تعرف متى تأخذ الأمور على سبيل المزاح. رغم ذلك، هي امرأة قويّة ومتمرّدة، لا يمكن لأحد العبث معها. أما الأهمّ، أنها سيّدة طموحة، تخطو خطواتها دائماً في سبيل النجاح والتقدّم. هذا ما جعلها اليوم نجمة صاعدة في العالم العربي.