close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، العائلة الملكية البريطانية بين الماضي والحاضر

ما زالت العائلة الملكيّة البريطانيّة، رغم مرور الكثير من السنوات، تلقى اهتماماً في كل أنحاء العالم ولا سيما أخبار الملكة إليزابيث الثانية وعائلتها الكبيرة من الأطفال والأحفاد. من هنا قررنا أن نعرّفك أكثر على أفراد العائلة الملكيّة البريطانيّة بين الماضي والحاضر، بدءً من الأميرة إليزابيث الثانية الى الأمير ويليام والأمير هاري وحتّى كيت ميدلتون ميغان ماركل. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

الملكة إليزابيث بين الماضي والحاضر

وُلدت الملكة إليزابيث في لندن وتلقَّت تعليماً خاصّاً في منزلها. ارتقى والدها، جورج السادس، عرش بريطانيا بعدما تنازل له شقيقه إدوارد الثامن عنه في عام 1936، ومنذ ذلِك الحين أصبحت هي الوريث المفترض للعرش. من هنا، أخذت الواجبات العامة على عاتقها وورثت الملكة إليزابيث العرش في عمر الـ25. كانت أم لـ4 أطفال في وقتها: الأمير تشارلز، الأمير أندرو، الاميرة آن والأمير إدوارد. اليوم ما زالت الملكة إليزابيث حاكمة بريطانيا ومع ذلك تكون من حكمت البلد لأطول فترة وهي 6 عقود.

الأمير ويليام بين الماضي والحاضر

لطالما تميّز الأمير ويليام بشخصيته المسؤولة والرصينة وقبل ذلك كانت تجمعه علاقة مميزة مع والدته الأميرة ديانا. منذ 8 سنوات، شهد العالم على حفل زفاف الأمير ويليام من شابة لا تنتمي إلى عائلة ملكيّة، وقع في حبّها منذ أيّام الجامعة. إنّها كيت ميدلتون التي أسرت قلب دوق كامبريدج منذ العام 2003؛ أعلنا خطوبتهما في العام 2010، تزوّجا بعد عام واليوم لديهما 3 أطفال.

الأمير هاري بين الماضي والحاضر

صور كثيرة تجمع بين الأمير هاري والأمير ديانا خلال فترة الطفولة، أكان في المناسبات الملكية أو في الإطلالات غير الرسميّة ما يؤكّد العلاقة القويّة التي كانت تجمعهما. عرف الأمير هاري في فترة المراهقة بشخصيته المشاغبة والظريفة، لكن تغيّرات كثيرة طالت حياته في الحاضر حيث تزوّج من ميغان ماركل في العام 2018 ورزقا بطفلهما الأوّل في شهر مايو 2019.

كيت ميدلتون بين الماضي والحاضر

باتت كيت ميدلتون معروفة بأنها إحدى أكثر النساء أناقة في العالم، وشخصيّة ملكيّة تتطلّع إليها النساء. لكن قبل ذلك كانت طالبة عاديّة في نفس الكليّة التي قصدها الأمير ويليام. وقع هذا الثنائي في الحب منذ حينها وتزوجا في العام 2011. اليوم كيت ميدلتون أم لـ3 أطفال: جورج، شارلوت ولويس.

ميغان ماركل بين الماضي والحاضر

منذ صغرها دافعت ميغان ماركل عن حقوق المرأة، وبفضلها قامت شركة كبيرة بتغيير محتوى إعلانها لإنصاف حقوق المرأة. عرفت ميغان ماركل كممثلة في مسلسل Suits، كما شاركت كعارضة في برنامج Deal Or No Deal. تزوّجت ميغان ماركل من الأمير هاري في العام 2018 وأصبحت رسميّاً دوقة ساسكس. اليوم ميغان ماركل هي أم لطفل وناشطة اجتماعيّة أيضاً.