close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أثمن وأفخر خواتم خطوبة النجمات عبر السنين


العام الماضي، شغلت جينيفر لوبيز العالم بخاتم خطوبتها الضخم، الذي قدّمه لها لاعب البيسبول السابق اليكس رودريغيز. هذه النجمة لم تكن سعيدة الحظّ الوحيدة التي حصلت على خاتم خطوبة فخم، بل الكثير من زميلاتها سبقنها وتباهين بالدبلات التي قدّمت لهن. قومي معنا بجولة بالفيديو أعلاه على أثمن وأفخم خواتم خطوبة النجمات عبر السنين واكتشفي أسعارها التقديرية في أيامنا الحالية.

خاتم خطوبة اليزابيث تايلور من ريتشارد برتون

خاتم خطوبة Elizabeth Taylor من الممثل Richard Burton لا زال الأثمن من بين كل خواتم النجمات. لا شكّ أن قطعة المجوهرات هذه، هي حلم كل فتاة. هو مرصّع بماسة ضخمة، عيار 33 قيراط تقريباً. تشير العديد من المصادر أن اليزابيث تايلور رسمت تصميم الخاتم بنفسها، بعد أن اشترى لها خطيبها الماسة. يقدّر سعر هذا الخاتم اليوم، بحوالي 8.8 ميلون دولار أميركي.

خاتم خطوبة غريس كيلي من الأمير رينيه

من بين دبلات خطوبة النجمات الأيقونية الفخمة، لا بدّ أن نذكر خاتم خطوبة Grace Kelly من أمير موناكو Prince Rainier. تولّت دار Cartier تصميم هذا الخاتم الذي يتضمن ماسة يصل عيارها إلى 10.47 قيراط. يقدّر سعر هذه القطعة في أيامنا الحالية، بأكثر من 4 مليون دولار.

خاتم خطوبة جينيفر لوبيز من مارك أنطوني

Jennifer Lopez وكما تعلمين ارتبطت رسمياً بأكثر من شخص على مرّ السنوات وحصلت على أكثر من خاتم خطوبة فخم. أثمن دبل حصلت عليه كان من المغني Marc Anthony، وهو قطعة مرصّعة بماسة زرقاء، يبلغ عيارها 8.5 قيراط. الخاتم من دار مجوهرات Harry Winston، ويقدّر ثمنه اليوم بـ4 مليون دولار.

خاتم خطوبة جينيفر لوبيز من اليكس رودريغيز

كما ذكرنا سابقاً، فاجأ Alex Rodriguez حبيبته Jennifer Lopez بطلب يدها على شاطئ البحر في مارس 2019. الجميع انشغل بالخبر، وبخاتم الخطوبة الماسي الضخم الذي قدّمه لها. هو من تصميم دار Samer Halimeh New York، مرصّع بماسة تتميّز بقصّة الاميرالد. بحسب دار المجوهرات، عيار الخاتم تخطّى الـ15 قيراط، أما بعض المصادر فرجّحت أن سعره يتراوح بين 1.8 و5 مليون دولار.

خاتم خطوبة كيم كارداشيان من كاني ويست

من بين أفخم وأثمن خواتم خطوبة النجمات، لا بدّ أن نذكر الخاتم الذي قدّمه Kanye West إلى نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian. هو من توقيع دار Loraine Schwartz، يتراوح ثمنه بين 2 و4 مليون دولار، أما عيار الماسة فوصل إلى 15 قيراط تقريباً.

خاتم خطوبة ميلانيا ترامب من دونالد ترامب

قدّم الرئيس الأميركي Donald Trump خاتم خطوبة إلى زوجته الحالية Melania Trump، من دار المجوهرات Laurence Graff. هو مرصّع بماسة عيار 15 قيراط ويقدّر سعره اليوم، بين 1 و3 مليون دولار.

خاتم خطوبة كيت ميدلتون من الأمير ويليام

خاتم خطوبة دوقة كامبريدج Kate Middleton، لا يتميّز فقط بأنه ثمين وفخم، بل أيضاً بكون الأميرة ديانا اعتمدته سابقاً. قدّمه الأمير تشارلز هذا الخاتم لزوجته السابقة الراحلة، بعد أن صمّمته الدار البريطانية .Garrard & Co. الخاتم مرصّع بحجر الزفير عيار 12 قيراط، محاط بـ14 ماسة صغيرة. ثمن هذه القطعة يقدّر اليوم، بـ500 ألف دولار.

خاتم خطوبة هايلي بالدوين من جاستن بيبر

بمناسبة خطوبتهما، قدّم Justin Beiber إلى Hailey Baldwin، خاتم ماسي من .Solow & Co، يتراوح عياره بين 6 و8 قيراط.عدّل لاحقاً وأضيفت إليه بعض الحبيبات الماسية من قبل دار .Tiffany & Co، أما سعره فيقدّر بـ500 ألف دولار.