امتدّت جولة الأمير هاري وميغان ماركل على مدار 10 أيام بين سبتمبر وأكتوبر 2019. دوق ودوقة ساسكس لم يكونا بمفردهما في هذه الزيارة، فابنهما Archie الذي يبلغ من العمر 4 أشهر فقط كان برفقتهما، لتكون هذه الزيارة العلنيّة هي الأولى له منذ ولادته. هذه الجولة في جنوب أفريقيا وتحديداً في مدينة كيت تاون تضمنت الكثير من الإطلالات واللحظات المؤثرة.

من أكثر اللحظات التي طبعت جولة دوق ودوقة ساسكس في جنوب افريقيا، كانت الإطلالة التي جمعت ما بين ميغان ماركل، الأمير هاري وابنهما آرتشي. ظهور هذا الأخير شكّل العنوان الرئيسي في إطلالة Meghan Markle وPrince Harry خلال اليوم الثالث من زيارتهما، إذ بدا بصورة واضحة متفاعلاً مع عدسات الكاميرا، ليعكس بالتالي مدى الظرافة التي يتمتّع بها.

في خطوة تذكاريّة للأميرة ديانا، سار الأمير هاري في حقل الألغامن تماماً كما فعلت الأميرة ديانا. فانتشرت الصور التي تظهر الشبه الواضح في الحركة والتفاعل بين الدوق ووالدته الراحلة. هذه الخطوة كانت بمثابة لفتة تقديريّة للأميرة ديانا.

في لفتة معبّرة تكشف عن مدى حبّ الأمير هاري لميغان ماركل وحرصه دائماً على حمايتها من كلّ المواقف السلبيّة، رفع دوق ساسكس دعوى قضائيّة إلى المحكمة العليا في لندن، ضدّ صحيفة بريطانيّة مسّت بخصوصيّة زوجته. نشر الأمير هاري بيان على صفحة Sussex Offical حيث أكّد فيه على الدعوى القضائيّة التي رفعها ضدّ إحدى الصحف البريطانيّة، التي نشرت رسالة تخصّ ميغان ماركل. بكلمات مؤثّر، كتب الأمير هاري هذا البيان حيث تطرّأ إلى أهميّة المحافظة على خصوصيّة زوجته كما إلى خوفه من أن يعيد التاريخ نفسه، وبهذا كان يشير الأمير هاري إلى والدته الأميرة ديانا التي لطالما تمّت ملاحقتها من قبل الصحفيّين.

من أكثر اللحظات المؤثرة التي أعادتنا في الذاكرة الى الوراء وتحديداً إلى زيارة الأميرة ديانا الى أفريقيا، كان تفاعل ميغان ماركل مع الأولاد. العفويّة التي ظهرت في مقاطع الفيديو والصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ذكّرت الجميع بعفويّة الأميرة ديانا. في لفتة أخرى، ساعدت ميغان ماركل امرأة في رفع حجابها، لتعبّر بذلك عن احترامها لها بطريقة جميلة.

الى جانب اللحظات المؤثرة التي رصدناها خلال هذه الجولة لنتذكّر معنا أبرز إطلالات ميغان ماركل خلال جولتها في أفريقيا.

أخيراً، كسر الأمير هاري وميغان ماركل البروتوكول الملكيّ بقبلة خلال جولتهما في أفريقيا ليعبّرا بذلك عن حبّهما الظاهر.

أبرز إطلالات ميغان ماركل في أفريقيا:

تميّزت لوكات ميغان بالبساطة طيلة جولتها، فأثناء لقائهما أرملة Nelson Mandela في Johannesburg في جنوب افريقيا اعتمدت ميغان ماركل فستان أتى على شكل ترانش كوت من House of Noni باللون الزهري الفاتح كما نسّقت معه ستيليتو باللون البيج الحيادي.  من الناحية الجمالية، اختارت Meghan Markle تسريحة شعر الكعكة المنخفضة كما لجأت إلى مكياج ناعم وبسيط.
 في زيارة لها بمفردها في كيب تاون في جنوب افريقيا وتحديداً للقاء سيّدات الأعمال، لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة أنيقة وعصريّة. اختارت دوقة ساسكس جمبسوت أسود من Everlane ونسّقت معه حذاء ستيليتو بالتدرّج نفسه. لإضافة لمسة ستايلش إلى الإطلالة، وضعت Meghan Markle أقراط ذهبيّة كبيرة من Gas Bijoux. من الناحية الجمالية، اختارت ميغان ماركل تسريحة شعر الكعكة المنخفضة ومكياج ناعم.

اختارت ميغان ماركل إطلالة مرحة في زيارة لها في جنوب افريقيا برفقة الامير هاري وابنها آرتشي. لجأت دوقة ساسكس إلى فستان من Club Monaco تميّز بالطبعات المرحة، كما نسّقت معه ستيليتو من Manolo Blahnik. من الناحية الجمالية، لجأت Meghan Markle إلى تسريحة الكعكة المنخفضة ومكياج ناعم.