close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، جويل مردينيان تكشف أخيراً عن ملامح وجه ابنها الصغير

منذ أن أعلنت جويل مردينيان خبر تبنّيها الطفل Nathan Mark، وهي تحرص على أن لا تظهره كثيراً وبشكل واضح أمام عدسات الكاميرا. لكنّها أخيراً كشفت عن ملامح وجه إبنها من خلال نشر صور لها برفقته!

جويل مردينيان تكشف عن ملامح وجه ابنها الصغير

للمرة الأولى منذ ولادة نيثن مارك، كشفت جويل مردينيان عن ملامح وجهه بكل وضوح، حيث نشرت صوراً لها برفقته على إنستقرام. لقطات عدّة خلّدت لحظات عفوية وجميلة جمعت الأم جويل مردينيان بابنها، حيث استطاعت عدسات الكاميرا أن تنقل مشاعر الحب الصادق بينهما، فكانت ابتسامتهما وعيونهما هي خير دليل على ذلك. عفوية، ظرافة وحب.. 3 كلمات تختصر اللحظات والعلاقة التي تجمع بين Joelle Mardinian وابنها Nathan Mark.

بالصور، جويل مردينيان تكشف أخيراً عن ملامح وجه ابنها الصغيربالصور، جويل مردينيان تكشف أخيراً عن ملامح وجه ابنها الصغيربالصور، جويل مردينيان تكشف أخيراً عن ملامح وجه ابنها الصغيربالصور، جويل مردينيان تكشف أخيراً عن ملامح وجه ابنها الصغيربالصور، جويل مردينيان تكشف أخيراً عن ملامح وجه ابنها الصغير

جويل مردينيان ابن جويل مردينيانجويل مردينيان ابن جويل مردينيانجويل مردينيان ابن جويل مردينيانجويل مردينيان ابن جويل مردينيانجويل مردينيان ابن جويل مردينيانجويل مردينيان ابن جويل مردينيان

تفاصيل تبنّي جويل مردينيان لطفلها

في ديسمبر 2018، أعلنت جويل مردينيان تبنّيها الطفل Nathan Markk، حيث عبّرت عن فرحتها بهذه الكلمات: "تعرّفوا إلى طفلي Nathan Mark، هديّة من الله. إنّه أفضل أمر قمنا به كعائلة. سوف نحبّه، نحميه ونقوم بتربيته. لقد كنّا نصلّي لمدّة 4 سنوات بهدف أن نستطيع التبنّي، وهذا منذ أن أبدى طفلي برغبتهم في التبنّي." وأكملت: "هذا الحلم أصبح حقيقة بمساعدة أشخاص هم بمثابة ملائكة، وأريد أن أشكر كلّ مَن ساعدنا ونحن ممتنّنون لـMark Khabka وNazek Khatib وكلّ الملائكة الآخرين الذين ساهموا في تحقيق هذه المعجزة. أنا ممتنّة لإيماني وثقتي بأنّ الخير يفوز دائماً على الشرّ. كما أنا ممتنّة لزوجي وولدي الذين رحّبوا بهذا الطفل بكلّ حبّ."

يُذكر أن جويل مردينيان، أجرت مقابلة عفوية ومؤثرة مع "جمالكِ" ضمن برنامج Jamalouki Calls ، حيث أفصحت عن خبر حصري.

إليكِ المقابلة الخاصة والعفوية مع جويل مردينيان