close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز تصريحات جويل مردينيان في أحدث مقابلة لها... ولهذا السبب انهارت بالبكاء!

انهيار جويل مردينيان بالبكاءاعتدنا على مشاركة جويل مردينيان لجمهورها بأدق تفاصيل حياتها وكلّ ما يجول في بالها، فتثير الجدل في الكثير من الأحيان سواء في المقابلات أو على السوشيل ميديا. في آخر ظهور لـJoelle Mardinian وخلال مقابلتها عبر يوتيوب "النهار العربي"، شكّلت حديث الجميع مرّة أخرى، والسبب؟! تصريحاتها وبكاؤها على الهواء. إليكِ في ما يلي أبرز ما جاء في مقابلة جويل مردينيان الأخيرة.

أبرز تصريحات جويل مردينيان في أحدث مقابلة لها

أثناء المقابلة، انهارت جويل مريدينان على الهواء مرّات عدة وبكت، وذلك عندما تطرّقت لموضوع لبنان وتبنّي طفلها. في الحديث عن لبنان، كان من الواضح الغصة في قلب جويل مردينيان، فذرفت الدموع وهي تعبّر عن غضبها وقالت: "لبنان قد آذاني كثيراً". أشارت إلى أنها كانت تعتقد بأنها كانت تكره لبنان، لكن بعد انفجار بيروت تأكّدت أنّها تعشق هذا البلد، لكنّها غاضبة منه للغاية، فهو جعلها بعيدة عن عائلتها ومحيطها.


كذلك، بكت مرّة أخرى عندما روت قصة تبنّي طفلها، فهذا الأمر لم يكن سهلاً أبداً وبأعجوبة تحقّقت أمنيتها وأصبح Nathan ابنها. كما صرّحت وهي تبكي أنّها تشعر بأنّها أمّه الحقيقية، وحتماً ستخبره بالحقيقة لكنّها تنتظر الوقت المناسب.

تحدّثت أيضاً جويل مردينيان عن موضوع العلاج النفسي لدى مستشار العلاقات الزوجية، لإنجاح علاقتها مع زوجها، وذلك بعد مرورهما بمشاكل عدّة. بدايةً كان زوجها رافضاً تماماً لهذه الفكرة، لكن بعد فترة وعندما أدرك أنّه لا يريد خسارتها، تقبّل فكرة العلاج النفسي. من ناحية أخرى، أكّدت جويل مردينيان، أنّها تحبّ أن تنشر الأجواء الإيجابية على السوشيل ميديا وأثناء المقابلات، حتى ولو كانت تمرّ بصعوبات ومشاكل.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023