close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أديل تبكي وتعتذر من الجمهور بعد تأجيل حفلاتها

أديل - adeleنشرت النجمة العالمية Adele في 21 يناير 2022 فيديو على حسابها الخاص على انستقرام وهي تبكي معتذرةً من جمهورها، بسبب إلغاء عرضها الغنائي في لاس فيغاس لإصابة عدد كبير من فريقها بفيروس بكوفيد 19. فقد كان من المقرّر أن تقدّم أديل عروضاً غنائية بعنوان Weekends with Adele في عطلة نهاية كلّ أسبوع من 21 يناير إلى 16 أبريل 2022. لاقى المقطع المسجّل انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل جمهورها ومتابعيها معها. شاهدي الفيديو وتعرّفي على كافة التفاصيل في ما يلي.

أديل تبكي وتعتذر من الجمهور بعد تأجيل حفلاتها

كان من المقرّر أن تقدّم النجمة أديل عروضاً غنائية في لاس فيجاس، بعنوان Weekends with Adele، تتضمّن حفلتين موسيقيتين في عطلة نهاية كلّ أسبوع من 21 يناير إلى 16 أبريل، لتقدّم نحو 24 حفلة على مسرح كولوسيوم في فندق سيزار بلاس. ستتضمن حفلات Adele أغاني أحدث ألبوماتها 30، الذي صدر في نوفمبر 2021. إلاّ أنّه وبسبب إصابة عدد كبير من فريق أديل بفيروس كورونا، نشرت النجمة أديل فيديو على حسابها الخاص على تويتر وانستقرام قبل ساعات من إقامة أول عرض، أشارت فيه إلى أنّ التجهيزات لم تنتهي، وقالت: "آسفة جدًا، لكنّ عرضي ليس جاهزاً، حاولنا بذل كل ما في وسعنا ليكون العرض جاهز في الوقت المناسب، ولكي يكون جيداً بما فيه الكفاية بالنسبة لكم، ولكن نصف طاقم العمل، ونصف فريقي مصابون بكوفيد19، وكان من المستحيل إتمام العرض". أضافت أديل باكيةً إنها قضت الـ30 ساعة الأخيرة تحاول إنقاذ العرض لكن "كان من المستحيل إنهاء العرض في الوقت المحدد، أنا مستاءة للغاية ومحرجة حقاً، وأنا آسفة جداً لكلّ من سافر مرة أخرى، أنا حقًا آسفة".
يٌذكر أنّه لم يتمّ الإعلان عن المواعيد الجديدة لإقامة الحفلات، حيث كتبت المغنية في تعليقٍ على الفيديو أنّ المزيد من المعلومات سيتمّ الإعلان عنها قريباّ.