close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

انفصال Rihanna عن ASAP Rocky... ما صحة هذا الخبر؟

انفصال ريهانا وآيساب روكيانتشرت في الساعات الأخيرة شائعات وأخبار تشير إلى انفصال Rihanna عن ASAP Rocky، بعدما اكتشفت خيانته لها مع حبيبته السابقة ومصمّمة أحذية Fenty أمينة معادي. لكن ما صحة هذا الخبر؟ كلّ التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

ما صحة خبر انفصال Rihanna عن ASAP Rocky؟

أشارت بعض التقارير التي اعتمدت على تعليقات روّاد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنه وبعد إعلان Rihanna عن حملها بطفلها الأول من ASAP Rocky، بدأت الشائعات حول علاقة الثنائي وانفصالهما. بدأت الشائعات بخبر انفصالهما على تويتر من قبل مدوّن الموضة Louis Pisano الذي ادّعى في تغريدة له بأن "ريهانا وآيساب انفصلا، وذلك بعدما أمسكته يخونها مع مصمّمة أحذية Fenty أمينة معادي". كما قال أن معرفة أمينة وآيساب روكي ليست جديدة بل كانا يتواعدان منذ سنوات وتعاونا معاً بمجموعة أحذية.
لكن إلى حدّ الآن لم تؤكّد Rihanna أو آيساب روكي خبر انفصالهما ولم ينكرانه، فيبقى هذا الأمر ضمن إطار الشائعة، حتى يخرج الثنائي عن صمته ويحسم الموضوع.

انفصال ريهانا وآيساب روكيانفصال ريهانا وآيساب روكي

لمحة عن إعلان خبر حمل Rihanna

انفصال Rihanna عن ASAP Rocky... ما صحة هذا الخبر؟

أعلنت Rihanna عن خبر حملها في فبراير 2022، بطريقة ستايلش، غير متوقعة وعفوية لم يسبقها عليها أحد! أثناء سيرها في شارع Harlem في نيويورك مع آيساب روكي، تم التقاط صور عفوية جداً لهما، حيث ظهرا في بعض اللقطات وهما يتشابكان الأيدي وصور أخرى أظهرت الحب الكبير بينهما أثناء تقبيل Asap Rocky لريهانا على جبينها.