close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا تكشف لغة جسد جوني ديب وآمبر هيرد خلال جلسات محاكمتها؟

لغة جسد جوني ديب وآمبر هيرد خلال محاكمتهاشغلت محاكمة الممثل الأميركي جوني ديب وطليقته الممثلة آمبر هيرد اهتمام الكثير في الآونة الأخيرة، خصوصاً أنّه انتشرت فيديوهات كثيرة عن المحاكمة وتمّ الكشف عن معلومات عدّة متعلّقة بعلاقة الثنائي. في هذا السياق، تداولت الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي تفسير للغة جسد كلّ من Johnny Depp وAmber Heard خلال جلسات المحاكمة، سنسلّط الأضواء عليها في هذا المقال. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

لغة جسد جوني ديب خلال جلسات المحاكمة

نشر حساب Observe على يوتيوب المختصّ بلغة الجسد فيديو من محاكمة جوني جيب وآمبر هيرد حيث تمّ معالجة معاني حركات Johnny Depp. تبيّن أن الممثل الأميركي قام بالعديد من الحركات التي كشفت عن توتّره تماماً عندما بات يلمس رقبته، يحكّ وجهه ويزيل نظاراته. كذلك، أشار خبير لغة الجسد إلى أن جوني ديب كان يهدف ربما إلى تهدئة نفسه حين وضع إصبعه على فمه وفي المرّات التي أشاح فيها النظر عن المحامية، تبيّن أنّه ربما يشعر بالخجل والإحباط.

لغة جسد جوني ديب خلال جلسات محاكمة Johnny Depp وAmber Heardلغة جسد جوني ديب خلال جلسات محاكمة Johnny Depp وAmber Heardلغة جسد جوني ديب خلال جلسات محاكمة Johnny Depp وAmber Heard

من ناحية أخرى وحين بدأت محامية Amber Heard بالتحدّث، نظر جوني ديب إليها بعيون ثاقبة حيث بدأ يحرّك حاجبيه. لفت خبير لغة الجسد إلى أن هذه الحركات تشير إلى أن Johnny Depp غير موافق على ما يُقال.

لغة جسد جوني ديب خلال جلسات محاكمة Johnny Depp وAmber Heard

بالإضافة إلى ذلك، نشر حساب Believing Bruce على يوتيوب فيديو من محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد حيث أشار إلى أن Johnny Depp يقول الحقيقة بكلّ التصريحات التي يدّعي بها. لفت خبير لغة الجسد إلى أن جوني ديب أعلن أنّه لم يتعدّى بالضرب على أيّة امرأة في حياته من دون القيام بأي رد فعلي مثل ملامسة أنفه، مما يشير إلى المصداقية في حديثه. كذلك، وفي إحدى المرّات التي لمس فيها جوني جيب ربطة عنقه، تبيّن أنّه متوتّر وغير مرتاح بالموقف الذي فيه.

لغة جسد جوني ديب خلال جلسات محاكمة Johnny Depp وAmber Heard

لغة جسد آمبر هيرد خلال جلسات المحاكمة

في الفيديو نفسه الذي نشره حساب Believing Bruce على يوتيوب، ركّز أيضاً على لغة جسد آمبر هيرد التي لم تقم بأي تعبير لدى كلام جوني ديب. هي لم تقم بأي رد فعلي على كلام الممثل الأميركي وبات وجهها مثل Poker Face، ما قد يفسّر أن الممثل الأميركي ربما يقول الحقيقة حول عدم تعدّيه بالضرب عليها.

حقائق صادمة تُكشف للمرّة الأولى خلال محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

لغة جسد آمبر هيرد خلال جلسات محاكمة Johnny Depp وAmber Heard