close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كورتني كارداشيان تطلق علامة المكملات الغذائية الجديدة Lemme

كورتني كارداشيان تطلق علامة المكملات الغذائية الجديدة Lemme

أسبوع جديد(حتى يوم جديد) وعلامة جديدة: دخلت كورتني كارداشيان عالم المكمّلات الغذائية، وها هي تطلق علامتها الجديدة Lemme من خلال إطلاق حملتها الأولى.

كورتني كارداشيان تطلق علامتها الجديدة Lemme

نشرت Kourtney Kardashian صورة لها عبر انستقرام، ظهرت فيها مستلقية على دوائر على شكل مكمّلات غذائية كبيرة وكتبت: "وأخيراً أتشارك معكم ما كنت أحضّر له! كنتُ أحلم بهذه الفكرة، ولدي الكثير من الإجتماعات والمقابلات مع أشخاص عدّة يحاولون إيجاد أفضل طريقة لتطوير الفكرة، اختيار الشركاء المناسبين وإنشاء فريق يشعر بالرضا. أخيراً عندما أصبح كلّ شيء على ما يرام، اصبح كل شيء يحدث بسهولة. ساعات عمل مكثّفة، اجتماعات وحلم، لكن كل ذلك مع متعة فعلية! أخيراً بعد 5 سنوات بدأ شغفي و"طفلي الصغير" بالتكوّن".

وتابعت كورتني كارداشيان بالقول: "تعرّفوا على علامتي الجديدة Lemme المرتكزة على الفيتامينات والمكملات الغذائية التي صنعتها لتصبح جزءً يشعركم بالرضا في حياتكم اليومية. لقد دخلنا في شراكة مع أفضل العلماء والأطباء لإنشاء أحسن الفيتامينات والمكملات على شكل علكة، باستخدام مكوّنات وتركيبات مدعومة طبياً تساعدكم في عيش حياتكم بشكل أفضل. وبالطبع جعلناها لذيذة جداً لدرجة أنكم لن تصدقوا أنّّها مفيدة لكم!"

وأوضحت: "أطلقنا العلامة حصرياً على Lemmelive.com. في هذا الوقت، تأكّدي من متابعة انستقرام Lemme والإشتراك في قائمتنا البريدية والرسائل النصية القصيرة للحصول على كلّ التحديثات".


كورتني كارداشيان تطلق علامة المكملات الغذائية الجديدة Lemmeمصدر الصورة: انستقرام Kourtney Kardashian

يجدر بالذكر، أن كورتني كارداشيان كانت تسوّق لعلامتها الجديدة Lemme من خلال فيديوهات وصور، لتحميس الجمهور.