close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مفاجأة اليوبيل البلاتيني: الملكة إليزابيث تُظهر شخصيتها المرحة مع Paddington Bear

السبت 4 يونيو 2022 وخلال احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث، فاجأت الأخيرة الجميع وتحوّلت إلى محط الأنظار عندما ظهرت بفيديو ظريف جداً مع شخصية Paddington Bear، وتم عرض المقطع على الحشود قبل انطلاق الحفل الموسيقي البلاتيني. هذا المقطع عكس شخصية الملكة اليزابيث المرحة، التي قررت أن تترك بصمتها الخاصة في يوبيلها البلاتيني من خلال مشاهد تظهرها بصورة بعيدة عن الطابع الملكي الصارم. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

فيديو الملكة اليزابيث مع شخصية الدب Paddington Bear

قبل انطلاق الحفل البلاتيني يوم السبت 4 يونيو 2022، فاجأت الملكة اليزابيث الجميع بفيديو قصير مع شخصية الدب الأيقونية في بريطانيا Paddington Bear. في المقطع ظهرت الملكة وهي تحتسي القهوة وتتناول الحلوى مع الدب، وبعد الانتهاء يُخرج Paddington Bear ساندويتش من قبّعته الحمراء ويقول "أحتفظ دائماً بواحدة لحالات الطوارئ"، وبدورها تُخرج الملكة أيضاً ساندويتش من حقيبتها وتقول "وأنا أيضاً، أحتفظ بها في حقيبتي". في ما يلي، يُظهر الفيديو مقطع من الحشود التي تنتظر بالخارج، ويقول لها عامل في القصر أن الحفل على وشك أن يبدأ.

بحسب تصريحات القصر الملكي:" أرادت الملكة اليزابيث أن تُظهر جانبها العفوي الذي يشكّل جزء كبير من شخصيّتها، وذلك بمناسبة يوبيلها البلاتيني. في هذا الإطار، قرّرت أن تطلّ مع هذه الشخصية الكارتونية الأيقونية في بريطانيا لتفتتح بذلك الحفل".

ردّة فعل الحشود بعد رؤية الفيديو القصير كانت صاخبة، وملأت الهتافات الساحة الخارجية، خصوصاً أن عدد كبير جداً من الأفراد تجمّع أمام القصر قبل انطلاق الحفل الموسيقي البلاتيني.

مفاجأة اليوبيل البلاتيني: الملكة إليزابيث تُظهر شخصيتها المرحة مع Paddington Bearمفاجأة اليوبيل البلاتيني: الملكة إليزابيث تُظهر شخصيتها المرحة مع Paddington Bearمفاجأة اليوبيل البلاتيني: الملكة إليزابيث تُظهر شخصيتها المرحة مع Paddington Bearمفاجأة اليوبيل البلاتيني: الملكة إليزابيث تُظهر شخصيتها المرحة مع Paddington Bear