close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيت ميدلتون والأمير ويليام يرافقان أولادهم المتحمّسين ليومهم الأوّل في المدرسة الجديدة


أولاد كيت ميدلتون المدرسةمصدر الصورة: Getty Images

الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس... ها قد عادوا إلى المدرسة! اصطحب الأمير ويليام وكيت ميدلتون أولادهما إلى مدرستهم الجديدة Lambrook School في Berkshire، وهي مقاطعة في جنوب شرق إنجلترا حيث تقع قلعة وندسور.

عودة الأميرة شارلوت، الأمير جورج والأمير لويس إلى المدرسة

بعد أن انتقل الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى Windsor ليكونا على مقربة من الملكة إليزابيث الثانية، قاما بتسجيل أولادهما في مدرسة جديدة قريبة من القصر وتُدعى Lambrook School. ظهرت الأميرة شارلوت وهي تمسك يد والدها عند دخولها إلى المدرسة، أمّا الأمير جورج والأمير لويس فقد امسكا يد والدتهما كيت ميدلتون. من جهة أخرى، وبحسب فيديو نشره موقع DailyMail، ظهر الأمير لويس وهو يرفض إمساك يد والده، مع العلم أنّها السنة الأولى التي يدخل فيها إلى المدرسة. أيضاً كان من اللافت ثقة الأولاد بالنفس عند دخولهم ملعب المدرسة، التي انعكس ذلك من خلال مشيتهم.

أولاد كيت ميدلتون المدرسةمصدر الصورة: PA Media
أولاد كيت ميدلتون المدرسة
مصدر الصورة: PA Media

أولاد كيت ميدلتون المدرسةمصدر الصورة: Getty Images

طلة كيت ميدلتون خلال اصطحاب أولادها إلى المدرسة

الأضواء لم تكن مسلّطة على أولاد دوق ودوقة كامبريدج في يومهم الأول من المدرسة فحسب، بل أيضاً على لوك كيت ميدلتون الكاجوال. تمكّنت كيت ميدلتون أن تجذب الأنظار إليها. اختارت فستان من Rixo باللون البني، تميّز بنقاط البولكا البيضاء. نسّقت مع هذا التصميم حذاء ستيليتو بالتدرّج البني أيضاً. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت كيت ميدلتون تسريحة الشعر المالس مع مكياج خفيف.

كيت ميدلتون والأمير ويليام يرافقان أولادهم المتحمّسين ليومهم الأوّل في المدرسة الجديدةمصدر الصورة: Getty Images

كيت ميدلتون والأمير ويليام يرافقان أولادهم المتحمّسين ليومهم الأوّل في المدرسة الجديدةمصدر الصورة: انسقرام PA Media

  • يُذكر أن عام 2017، لم تكن Kate Middleton برفقة ابنها الأمير جورج في يومه الأول من المدرسة. يعود السبب حينها إلى حمل دوقة كامبريدج الثالث الذي جعلها تعاني من مرض القيء المفرط الحملي.
  • أمّا في العام 2018، فقد رافقت كيت ميدلتون طفلتها الأميرة شارلوت في يومها الأول من الحضانة، لتخلّد هذه الذكرى من خلال صورة التقطتها بنفسها لإبنتها.
  • في العام 2019، اصطحبت الدوقة Kate Middleton والأمير William كلّ من الأميرة شارلوت والأمير جورج إلى مدرسة Thomas’s Battersea في جنوب لندن.

كيت ميدلتون والأمير ويليام يرافقان أولادهم المتحمّسين ليومهم الأوّل في المدرسة الجديدةالأمير جورج في اليوم الأول من المدرسة عام 2017
مصدر الصورة: Getty Images

كيت ميدلتون والأمير ويليام يرافقان أولادهم المتحمّسين ليومهم الأوّل في المدرسة الجديدةالأميرة شارلوت في يومها الأوّل في الحضانة عام 2018
مصدر الصورة: انستقرام Duke and Duchess of Cambridge

كيت ميدلتون والأمير ويليام يرافقان أولادهم المتحمّسين ليومهم الأوّل في المدرسة الجديدةالأميرة شارلوت والأمير جورج في يومهما الأول في عام 2019
مصدر الصورة: PA Media