close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور تخرج أولاد النجمات والنجوم عام 2022... شاهدي كم كبروا!

في الفترة الأخيرة نشرت الكثير من النجمات صور لأولادهنّ أثناء التخرّج سواء من الجامعة أو المدرسة. أثارت هذه اللقطات الكثير من الضجّة على السوشيل ميديا بسبب تغيّر مظهر أبنائهنّ. تابعي القراءة لمشاهدي الصور ولتعرفي كلّ التفاصيل.

صور تخرج ابنة عمرو دياب

احتفلت كنزي ابنة عمرو دياب بتخرجها من جامعة إيدنبورغ البريطانية في اسكتلندا، حيث تخصصت فى علم الأنثروبولوجي أو علم الإنسان. ظهرت كنزي عمرو دياب في ثوب التخرج برفقة والدتها وشقيقتها.

صور تخرج أولاد النجمات والنجوم عام 2022... شاهدي كم كبروا!

صور تخرج أولاد النجمات والنجوم عام 2022... شاهدي كم كبروا!

صور تخرج أولاد النجمات والنجوم عام 2022... شاهدي كم كبروا!

صور تخرج ابن تيم حسن

احتفل كلّ من تيم حسن وديما بياعة بتخرّج ابنهما ورد حسن في دبي. حضر التخرّج زوج ديما بياعة أحمد الحلو، كما زوجة تيم حسن وفاء الكيلاني، والتقطوا صورة عائلية سوياً. إنها المرّة الأولى التي يظهر فيها تيم حسن مع زوجته السابقة ديما بياعة إلى العلن بعد الطلاق، كما أنها من المرّات القليلة التي تطلّ فيها وفاء الكيلاني معه في المناسبات العائلية.

صور تخرج ابن تيم حسن وديما بياعة

صور تخرج ابن تيم حسن وديما بياعة صور تخرج ابن تيم حسن وديما بياعة صور تخرج ابن تيم حسن وديما بياعة صور تخرج ابن تيم حسن وديما بياعة

صور تخرج ابنة منى زكي

نشرت منى زكي عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صور وفيديوهات من تخرّج ابنتها لي لي، هنّأتها وعبرت عن فخرها بها بالكلمات التالية: " أحبك يا عزيزتي، وفخورة بكونك حالمة يا أعز أميرة بأفكار مستحدثة، وفي هذه المرحلة الجديدة من حياتك أعلم أنك ستنالين منها".

صور تخرّج ابنة منى زكي صور تخرّج ابنة منى زكي

صور تخرج ابن ماغي بو غصن

شكّلت صورة ابن ماغي بو غصن في التخرّج صدمة لدى الجمهور، خصوصاً أنها أوّل صورة تنشر له وهو شاب. تغيّر شكله 180 درجة وشبّهه الكثير من الأشخاص بوالده.

تخرّج ابن ماغي بو غصن

صور تخرج ابنة نوال الزغبي

احتفلت نوال الوغبي بتخرّج ابنتها تيا من الجامعة، باختصاص تصميم الأزياء. تيا هي من الشخصيات الناشطة على السوشيل ميديا ولطالما ظهرت مع والدتها سواء في المقابلات، المناسبات الرسمية أو على السوشيل ميديا.

صور تخرّج ابنة نوال الزغبي صور تخرج أولاد النجمات والنجوم عام 2022... شاهدي كم كبروا!صور تخرّج ابنة نوال الزغبي

صور تخرج ابنة رضوى الشربيني

احتفلت رضوى الشربيني بتخرّج ابنتها تمارا من المدرسة وهنّأتها بالكلمات التالية: " أول يوم دخلتها المدرسه فيه ما كنتش فاهمه إنها هتكبر بسرعة كده و هيجي يوم و أقول بنتى بتتخرج...أول شهادة يا روح قلب أمك و مش الأخيرة بإذن الله. معاكى و فى ضهرك لحد ما تبقى اللى أنتي عايزة... مبروك يا نور عينى... بحبك يا تيا".

صور تخرج أولاد النجمات والنجوم عام 2022... شاهدي كم كبروا!صور تخرج أولاد النجمات والنجوم عام 2022... شاهدي كم كبروا!صور تخرج أولاد النجمات والنجوم عام 2022... شاهدي كم كبروا!

صور تخرج ابنة روجينا

نشرت روجينا على صفحتها الخاصة على انستغرام صور وفيديوهات من تخرّج ابنتها مريم من المدرسة. ظهرت في الصور بغاية الجمال وشبّهها الكثير من المتابعين بوالدتها.

صور تخرج ابنة روجيناصور تخرج ابنة روجيناصور تخرج ابنة روجينا

صور تخرج ابنة رانيا يوسف

نشرت رانيا يوسف على صفحتها الخاصة على انستغرام صور وفيديوهات من تخرّج ابنتها نانسي. هذه ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها ابنتها إلى العلن في الفترة الأخيرة، فاعتاد الجمهور أن يراها برفقة والدتها في أكثر من مناسبة.

صور تخرج ابنة رانيا يوسفصور تخرج أولاد النجمات والنجوم عام 2022... شاهدي كم كبروا!