close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل برقصها ورفضها لالتقاط صورة مع معجبة

مرة جديدة أثارت شيرين عبدالوهاب الجدل في آخر ظهور لها في لبنان، وذلك بعد رقصها مع حسام حبيب في مطعم في بيروت وبطريقة ملفتة للنظر ورفض طلب إحدى معجباتها التقاط صورة معها. ما حصل مع شيرين عبدالوهاب، جعلها حديث الجميع وقد شنّ الهجوم عليها بسبب تصرّفاتها التي وجدها بعض روّاد الإنترنت أنّها غير لائقة. كلّ التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

5 نجمات انتحرن بسبب الاكتئاب

فيديو رقص شيرين عبدالوهاب في بيروت

تمّ تداول فيديو على السوشيل ميديا ظهرت فيه شيرين عبدالوهاب مع زوجها وابنتها أيضاً، خلال سهرة لها مع أصدقائها في مطعم في بيروت. ظهرت وهي ترقص بشكل غير متزن على أنغام أغنيتيها "صبري قليل" و"آه يا ليل"، بينما تقبّل حسام حبيب. العديد من روّاد الإنترنت رأوا أن هذا التصرّف غير لائق بشيرين عبدالوهاب خصوصاً وأنّها ترقص بشكل "هستري" (كما وصفه البعض على السوشيل ميديا). حركات شيرين تلك أثارت تساؤلات عما اذا سيتم توقيفها بسبب ما قامت به، الامر الذي أجاب عنه المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة المصرية محمد عبدالله، الذي قال في حديث لموقع "القاهرة 24" المصري: "عرفنا إن شيرين عبد الوهاب رقصت بشكل هستيري في أحد الملاهي الليلية، ولكن احنا زينا زي الجمهور منقدرش ناخد قرار بالإيقاف أو التحويل للتحقيق، لأن المحامي بتاعها هيقول إنها مكنتش على مسرح بتؤدي فقرة غنائية، ودا سلوكها الشخصي، النقابة متقدرش تعاقبها عليه".

فيديو رفض شيرين عبد الوهاب طلب إحدى معجباتها التقاط صورة معها

انتشر مقطع فيديو آخر لشيرين عبدالوهاب، ظهرت فيه وهي ترفض طلب إحدى معجباتها التقاط صورة معها، أثناء تسوقها في أحد الأماكن في العاصمة اللبنانية بيروت. يُظهر الفيديو، الذي جرى تداوله على نطاق واسع، أن المعجبة كانت تحمل هاتفها وتسجّل فيديو أثناء تقدّمها من النجمة المصرية، التي كانت برفقة ابنتها وزوجها حسام حبيب، ويُسمع صوت الفتاة المعجبة وهي تقول لشيرين: "ممكن أتصور معك"، لترد فوراً: "أنا آسفة، مش جاهزة للصورة، سامحيني". البعض شنّ هجوماً واسعاً على الفتاة التي اخترقت خصوصية شيرين عبدالوهاب، وسمحت لنفسها بمشاركة الفيديو، رغم قيام المغنية المصرية برفض الطلب بلباقة ومن دون أن تتجاهلها.

علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

منذ أن ارتبطت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وهي تتصدّر الترند خصوصاً بعد المشاكل التي حصلت بينهما، انفصالهما وعودتهما من جديد. هذه لمحة عن علاقة هذا الثنائي.

  • ارتبطت شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب في ابريل عام 2018، ويُذكر أنّها هي من طلبت منه الزواج.
  • مرّت الفترة الأولى من الزواج بهدوء تام، إلى أن بدأت الأزمات عام 2020، حيث انتشرت شائعات عدّة عن انفصالهما وعن تضخم المشاكل بينهما، لكن في كل مرّة كانا ينفيانها.
  • عام 2021، تأججت المشاكل بينهما، فانفصل الثنائي.
  • عام 2022، تأزمت المشاكل أكثر وأكثر بالرغم من إعلان الإنفصال، حيث صرّح كل من حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل صادمة في علاقتهما، فشيرين عبد الوهاب مثلاً، قالت أنها كانت تتعرّض للضرب والتعدّي من قبل حسام حبيب. أمّا الأخير فكان ينفي هذه الأخبار، وقد اعتبر أن علاقته بشيرين عبد الوهاب كانت غلطة عمره.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيبمصدر الصورة: انستقرام

  • في 10 اكتوبر 2022، أعلنت شيرين عبد الوهاب عن صلحتها مع حسام حبيب عبر بيان صحفي جاء فيه ما يلي:" تعلن شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل تقدير وإحترام للأستاذ/ حسام حبيب وحرصاً منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن انه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة، حيث قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتم تسوية جميع الخلافات بينها وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تماماً من أي إلتزام تجاه الفنانة."
  • تمّ تداول أخبار عن إصابة شيرين عبد الوهاب بتمزق في الرباط الصليبي إثر انزلاقها داخل منزلها، وهو ما استدعى نقلها إلى المستشفى لإجراء عملية، قبل أن تتحول القصة إلى اتهامات لشقيقها محمد عبد الوهاب بضربها واحتجازها داخل مستشفى. ولكن في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، قال محمد عبدالوهاب، شقيق النجمة المصرية إنه نقل شقيقته للمستشفى على أيدي متخصصين لعلاجها من إدمان المخدرات، ونفى أن يكون قد ضربها أو اعتدى عليها.

  • في خطوة مفاجئة، أعلنت شيرين عبد الوهاب عن كتب كتابها مرّة ثانية من حسام حبيب، وذلك في تصريحٍ أول لها في 11 نوفمبر 2022، بعد الأزمة التي مرّت بها. في مداخلة أجرتها شيرين عبد الوهاب خلال برنامج الحكاية، أعلنت هذا الخبر موجّهة رسالة للجمهور الذي دعمها طيلة هذه الفترة الماضية وقالت: "الناس انشغلوا بيا وسط مشاكلهم، فأنا عايزة أطمنهم عليا بإني في عصمة رجل طيب جداً ولو كنت في يوم من الأيام قلت كلام عنه، كان هو مزعلني منه". في ما يتعلّق بحسام حبيب فقد اعتذرت شيرين عبد الوهاب منه وقالت: "أنا بعتذر لحسام عن كلام صدر منّي في يوم من الأيام" وتابعت: "واحنا كان معمولنا حاجة والحمد لله ربنا فكهالنا".

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيبمصدر الصورة: انستقرام