close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتزوّجان رسمياً

زواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر رسمياًبعد شهر واحد على انتشار صور حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر العفوي والمفاجىء في لاس فيغاس، ها هو الثنائي يدخل القفص الذهبي، رسمياً! تزوّجت Kourtney Kardashian من Travis Barker يوم الأحد 15 مايو، في سانتا باربرا Santa Barbara، وقد حضر بعض المقرّبين حفل زفافهما. تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صور من حفل الزفاف، وما من معلومات عمّا إذا كانت عائلة كارداشيان-جينر قد شاركت في المراسم أم لا. إليكِ في ما يلي تفاصيل زواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر رسمياً.

زواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر رسمياً

تفاجأ روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بصور حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر، إلّا أن اللقطات المأخوذة على ما يبدو أنّها مُسرّبة، كما أنّه ليس من الواضح تماماً كيف كانت أجواء الحفل. كذلك بعض المصادر المقرّبة من الثنائي، أشارت إلى أنّه من المتوقّع أن يقيم حفلاً كبيراً في إيطاليا احتفالاً بهذه المناسبة.

أطلّت العروس بفستان زفاف أبيض قصير، أتت قصّته ضيّقة عند منطقة الخصر. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت كورتني كارداشيان إلى تسريحة الكعكة وزيّنتها بوشاح شفاف باللون الأبيض أيضاً. بالنسبة للعريس، فارتدى بزّة سوداء ووضع النظارات الشمسية. كذلك ظهر الثنائي في سيارة مكشوفة ومعلّق عليها لوحة مكتوب عليها Just Married. من ناحية أخرى، ومن خلال الصور المُسرّبة، لم تكن عائلة كارداشيان-جينر موجودة، بل شوهد إلى جانب العريسين بعض الأشخاص فحسب، وربما يكونوا من المقرّبين.

يُذكر أن في ابريل 2022، ألقى الثنائي وعود الزواج في كنسية في لاس فيغاس، عند منتصف الليل من دون حضور أي شخص معهما سوى المصوّر والأمن الخاص بهما. وقد شاركت كورتني كارداشيان صوراً من عقد قرانها على ترافيس باركر عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام وأرفقت المنشور بالتعليق التالي: "كان يا مكان في أرضٍ بعيدة (لاس فيجاس) في تمام الساعة 2 صباحاً، غامرت ملكة وملكها الوسيم إلى الكنيسة المفتوحة الوحيدة مع إلفيس وتزوجا (بدون رخصة زواج)". بحسب بعض المصادر، لم يكن هذا الزفاف رسمياً، إذ لم يتمكّنا من الحصول على رخصة زواج.

زواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر رسمياًزواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر رسمياًزواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر رسمياًزواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر رسمياًزواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر رسمياً

زواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر

بالصور، كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتزوّجان رسمياً

بالصور، كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتزوّجان رسمياًبالصور، كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتزوّجان رسمياًبالصور، كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتزوّجان رسمياًبالصور، كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتزوّجان رسمياً