close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأمير ويليام يوجّه رسالة معبّرة في ذكرى عيد ميلاد الاميرة ديانا الـ61

بخطوة معبّرة جداً، كرّم الأمير ويليام والدته الأميرة ديانا في 1 يوليو، اليوم الذي كان من المفترض أن يكون عيد ميلادها الـ61. في هذا المناسبة وجّه رسالة إلى كلّ الحاصلين على جائزة ديانا Diana Award. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

تكريم الأمير ويليام للأمير ديانا في ذكرى عيد ميلادها الـ61

يوم الجمعة 1 يوليو، كرّم الأمير ويليام والدته الراحلة الأمير ديانا وذلك في ذكرى عيد ميلادها الـ40. في هذا اليوم، وجّه رسالة إلى 20 شخص حاصل على جائزة ديانا Diana Award، التي أُطلقت منذ عدّة سنوات تحت اسم الاميرة ديانا. هذه الجائزة تكرّم الأشخاص الذين تتراوح أعمارعم بين 9 و25 عاماً والذين يقومون بأعمال اجتماعية وإنسانية. في هذا الإطار وجه رسالة الأمير ويليام إلى الحائزين على الجائزة وكتب: "تهانينا على استلامك جائزة ديانا! أنت جزء من جيل ملهم من الشباب الذين يغيرون العالم من خلال أفعالك، وأنا معجب بشدة بجهودك. أنت حقاً تجسيد لإرث والدتي وأنا أعلم أنها ستكون فخورة جداً بكم جميعاً. أعتقد أنه لا توجد طريقة أفضل للاحتفال بحياتها وعملها من خلال التعرف على الأشخاص الرائعين الذين يكرّسون الكثير من الوقت والجهد لمساعدة من حولهم".

الأمير ويليام يوجّه رسالة معبّرة في ذكرى عيد ميلاد الاميرة ديانا الـ61

في 1 يوليو 2021، وبمناسبة ذكرى عيد ميلاد الامير ديانا الـ60، اجتمع كلّ من الأمير ويليام والأمير هاري واحتفلا من خلال إزلة النقاب عن تمثال صمّم لها في المكان المفضل للأميرة ديانا، في حديقة منزلها السابق Sunken Garden of Kensington Palace. في هذه المناسبة، تواجد عدد قليل من المدعوين المقربين جداً من العائلة الملكية البريطانية للاحتفال معاً في هذه الذكرى.

الأمير ويليام يوجّه رسالة معبّرة في ذكرى عيد ميلاد الاميرة ديانا الـ61