close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اليسا في كليب "أنا وبس"... مرّة جديدة برعت في إظهار أنوثتها وجاذبيتها

اليسا في اغنية انا وبسمصدر الصورة: انستقرام
في كلّ إطلالة لها، تبرهن لنا اليسا أنها أيقونة بموهبتها، جاذبيتها، وأنوثتها. لا تفوّت فرصة لإظهار جمالها بكل تفاصيله، من أسلوبها، لوكاتها، مكياجها وغيره... وكأنها تستقي من ينبوع الشباب والجاذبية. طلّتها في كليب أنا وبس الذي أطلقته في اغسطس 2022، هو أكبر دليل على ذلك. 4 دقائق لفتت فيها اليسا الأنظار بكلّ حركة، وأوقفت الزمن بإحساسها، تفاعلها، طلّتها، وملامحها الملفتة.

اليسا في كليب "أنا وبس": تنبضُ أنوثة وجاذبية

نلاحظ أن التركيز في كليب "أنا وبس" كان فقط على اليسا؛ ملامحها، تفاعلها، ورقصها. ما من أمكنة تصوير مختلفة، ولا زحمة ممثلين أو راقصين، ما من ملابس منوّعة ولوكات جمالية عديدة، ولا مجوهرات فخمة... فقط اليسا وأسلوبها الأنثوي الذي لمس قلوبنا.

صحيح أن لوك اليسا بكليب "أنا وبس" بسيط، لكنّه مفعم بكمّ كبير من الجاذبية. أطلّت بفستان طويل متّسم بالخطوط الملوّنة بتدرجات صيفية كلّها حيوية. تميّز التصميم أيضاً بقصّة الصدر المكشوفة على شكل V. عند الجزء السفلي، أتى الفستان ضيّق عند الخصر ومتسّع من الأسفل. تصميم برز منحنيات جسمها وأضاف جرعة من الجاذبية الممزوجة بالحيوية على الإطلالة.

اليسا في كليب أنا وبس... مرّة جديدة برعت في إظهار أنوثتها وجاذبيتهامصدر الصورة: انستقرام اليسا

اليسا في كليب أنا وبس... مرّة جديدة برعت في إظهار أنوثتها وجاذبيتهامصدر الصورة: انستقرام اليس

اليسا في اغنية انا وبسمصدر الصورة: انستقرام

اليسا في كليب أنا وبس... مرّة جديدة برعت في إظهار أنوثتها وجاذبيتهامصدر الصورة: انستقرام نبيل مخّول
السرّ وراء ميكب اليسا في كليب "أنا وبس" يخبرنا عنه خبير المكياج نبيل مخّول

أما عن المكياج فقد اهتم به خبير المكياج نبيل مخّول الذي أكّد في حديث لنا أن التركيز كان على ميكب العيون وأضاف: "من المعروف أن اليسا تتميّز بعيون جميلة جداً، وهذه المرّة أظهرناها بطريقة بسيطة من دون تطبيق الكثير من المكياج، لأن تصوير الكليب ارتكز على ضوء النهار فقط، من دون اللجوء إلى تقنيات ضوئية لإخفاء الظلال. سلّطتُ الضوء على رسمة العين واعتمدت الألوان الترابية كالمعتاد، فطبّقتُ مكياج سموكي خفيف مع تحديد شكل العين اللوزية من دون المبالغة. كذلك، طبّقتُ الآيلاينر الممدود بعض الشيء لخلق وسع للعين ولجأتُ إلى رموش خفيفة جداً. بالنسبة للفاونديشن، الكونتورينغ والهايلايتر، فحرصتُ على اختيار ما يناسب ضوء النهار. فيما يتعلّق بأحمر الشفاه، فاخترتُ لون خفيف جداً، للمحافظة على نعومة اللوك". أما بالنسبة لطريقة اختيار موديل المكياج هذا، فأشار نبيل مخّول إلى أنه تم التنسيق مع اليسا لانتقاء الميكب، كما حرص على أن يتناسب مع أجواء التصوير والكليب.

اليسا في اغنية انا وبسمصدر الصورة: انستقرام

اليسا في اغنية انا وبسخبير المكياج نبيل مخّول

اليسا في اغنية انا وبسمصدر الصورة: انستقرام اليسا

باختصار، كليب "أنا وبس" هو بصمة جديدة في مسيرة اليسا، تُؤكد من خلالها أنّها كما عرفناها منذ بداياتها، مثال للأنوثة، الجاذبية وامرأة قوّية وملهمة.

شاهدي الفيديو كليب أدناه.


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة